مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم The Gunslingers يجمع محمد كريم وهيذر جراهام بطلة The Hangover

نشر
الأمصار

جمعت كواليس تصوير فيلم The Gunslingers الجديد، النجم محمد كريم مع النجمة العالمية هيذر جراهام، بطلة فيلم The Hangover والذي حقق نجاحا حول العالم، وقد شارك كريم جمهوره صورا من كواليس تصوير فيلمه الهوليوودي الجديد مع النجمة العالمية هيذر جراهام وهما يصوران معاً، حيث قال عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي إنه مستمتع جداً بالتصوير معها.


فيلم The Gunslingers وهو الفيلم الذي يشارك فيه النجوم ستيفن دورف ونيكولاس كيدج وهو العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه Brian Skiba  والذي يعرض في 2025.


هيذر جراهام شاركت في بطولة العديد من الأعمال الناجحة منها أفلام Chosen Family، Place of Bones و Best. Christmas. Ever! و The Other Zoey و Oracle و Suitable Flesh.

يلعب محمد كريم دور "Hoodoo"، وهو CowBoy لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع باستماته عن مدينته وانقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويظهر بطبيعة حادة وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود - كيج ودورف وهيذر جراهام.

فيلم The Gunslingers هو الفيلم الخامس والبطولة الخامسة في هوليوود للنجم المصري محمد كريم ويشارك في بطولته ايضاً Heather Graham و‏ Scarlet Stallone و Bre Blair و Laurie Love Randall Batinkoff و CooperBarnes و Ava Monroe  Costasmandylor  و jeremy kent jackson .

يعتبر فيلم  The Gunslingers ، ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث عملا سويا في فيلم  "A Score To Settle" 

وكان حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 21,276,566 جنيه منذ طرحه، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني، وتستمر الإيرادات في التزايد.

إيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و102 مليون و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

أبطال فيلم Bad Boys
فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.