مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، استعداداته لمواجهة سموحة في اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الفريقين في دوري نايل.

الأهلي يواجه في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الخميس سموحة في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري.

وفي آخر ظهور له حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على " المقاولون العرب" برباعية نظيفة في اللقاء الذي شهد تألق وسام أبو علي والذي استطاع بمفرده إحراز 3 أهداف ليعزز تواجد في صدارة هدافي الدوري .

النادي الأهلي يحتل قبل مواجهة سموحة صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة حيث يحتاج فقط إلى نقطة واحدة من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه .

الأهلي خاض حتى الآن 30 مباراة حقق الفوز في 25 وتعادل في 3 وخسر لقائين، ونجح في تسجيل 70 هدف واستقبل 24.

الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر كثف خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا حيث يطمح النادي الأهلي في تحقيق الفوز من أجل حسم لقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه.

الأهلي من المقرر أن يخوض مرانه الأخير على ملعب مختار التتش وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة الغد والتي ستغادر إلى الاسكندرية استعدادًا لدخول معسكر مغلق قبل مواجهة سموحة.

الأهلي المصري مهتم بالتعاقد مع ظهير أيسر باريس سان جيرمان السابق

أكدت تقارير صحفية عالمية اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع لايفن كورزاوا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تدعيم الجبهة اليسرى.

وكان اللاعب الفرنسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من موناكو في 2015 مقابل 23 مليون يورو.

ثم قام النادي الباريسي بإعارة اللاعب إلى فولهام الإنجليزي موسم 2022-2023 نظراً لعدم مشاركته مع الفريق الفرنسي لأكثر من 11 شهراً، خاض ست مباريات مع الفريق الإنجليزي.

وتقرر رحيل اللاعب عن فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو الماضي بعد قضاء 9 سنوات بين جدرانه، ليصبح اللاعب حرا الآن.

ومن جانبه قال الصحفي الموثوق سيباستيان دينيس أن الدولي الفرنسي السابق ينتظر مشروعًا جذابًا ومستعد لتقديم تنازلات كبيرة للعب بانتظام مرة أخرى.

وأكد أن الأهلي من ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى نادي تورينو الإيطالي، وأيوبسبور التركي وقطر القطري.