مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيبايوس يحسم مستقبله مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

أكد داني سيبايوس، لاعب خط وسط ريال مدريد، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الميرنجي في الموسم الجديد، عقب الانتصار على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (2-1)، في ختام الجولة التحضيرية للميرنجي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل لريال مدريد لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز في الدقيقتين 19 و27، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد نوني مادويكي في الدقيقة 39.

وقال سيبايوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أكملت 28 عامًا ومن دواعي الشرف أن أكون هنا لعام آخر".

وأضاف: "تبقى أيام قليلة من سوق الانتقالات، لكنني سعيد هنا ونحن نركز على نهائي كأس السوبر الأوروبي".

وزاد: "في العام الماضي بدأت بشكل سيئ بسبب إصابة استمرت ثلاثة أشهر، لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة وسأحاول جعل الأمر صعبًا على المدرب".

وعن فينيسيوس جونيور، علق: "إنه لاعب يمكنه أن يقدم لك الكثير وبصراحة يستحق الثناء. في الوقت الحالي، هو الأفضل في العالم".

وأتم داني: "أنا سعيد جدًا بهذه الدقائق خلال الفترة التحضيرية، لأنني كنت أعلم أن بيلينجهام، فالفيردي أو كامافينجا لن يكونوا موجودين، وهذا منحني مساحة للعب أكثر وقد تحسنت من الناحية البدنية والفنية تدريجيًا".

الإيطالي جاسبريني: مواجهة ريال مدريد ذروة تاريخ أتالانتا

أشاد المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، بفريق ريال مدريد الإسباني وكذلك مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي السوبر الأوروبي.

ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا، نظيره أتالانتا بطل الدوري الأوروبي، في نهائي السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الموافق 14 من أغسطس الجاري.

وعن هذه المواجهة قال مدرب أتالانتا في تصريحات صحفية: «ستكون مباراة غير عادية للفريق أمام النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم».

وأضاف: «خوض نهائي مثل هذا، من أجل الفوز بهذه الكأس ضد نادٍ مهم كهذا، كان أمرًا لا يمكن تصوره حتى وقت قريب».

وتابع: «إنها لحظة ملهمة حقًا لمدينة بيرجامو بأكملها ولجميع المشجعين، لا شك أنها نقطة عالية، وربما تكون ذروة تاريخ أتالانتا».

وعن مدرب ريال مدريد أنشيلوتي قال: «من الواضح أن كارلو يمثل مؤسسة في مختلف أنحاء العالم، فهو بلا شك المدرب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب، لقد فعل ذلك مع العديد من الأندية المختلفة، وهو يقوم بأشياء مذهلة في ريال مدريد».

مضيفًا: «قبل 30 عامًا كنت أدرب فريق الشباب في يوفنتوس وكان هو يدرب الفريق الأول، كان ذلك منذ سنوات عديدة، وسيكون من الرائع أن نلتقي مرة أخرى في هذه المباراة النهائية».