مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرسنال يُحقق فوزًا كبيرًا على باير ليفركوزن وديًا

نشر
أرسنال
أرسنال

فاز فريق «أرسنال» الإنجليزي، على نظيره «باير ليفركوزن» الألماني، بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب «الإمارات»، ضمن استعدادات الناديين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-25.

أرسنال ضد ليفركوزن

وسجل أهداف أرسنال ضد ليفركوزن كل من أوليكساندر زينشينكو في الدقيقة 8، ثم أضاف لياندرو تروسار الهدف الثاني في الدقيقة 9، واختتم جابرييل جيسوس ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ثم أضاف كاي هافيرتز الهدف الرابع في الدقيقة 65 من عمر المباراة ليتقدم أرسنال ضد ليفركوزن برباعية نظيفة قبل أن يسجل آدم هلوزيك هدف ليفركوزن الوحيد في الدقيقة 76 من المواجهة.

وخسر أرسنال من ليفربول في مباراة تحضيرية  أقيمت على ملعب "ملعب لينكون فاينانشال فيلد" بنتيجة 2-1 سجل خلالها الفرعون محمد صلاح هدفًا.

كأس السوبر الألماني

في المقابل يستعد تشابي ألونسو لخوض كأس السوبر الألماني أمام شتوتجارت في المباراة المقرر إقامتها يوم 17 أغسطس الجاري قبل بدء مشواره في الدوري بأسبوع تقريبًا.

ويُؤمن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن بأحقية فريقه في التتويج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي ما يضعه في تحد جديد قبل انطلاق الموسم الجديد وسط التحديات والتدعيمات التي يقوم بها بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند استعدادًا للمنافسة المرتقبة.

بايرن ميونخ يُنافس برشلونة والريال على نجم باير ليفركوزن

من ناحية أخرى، أفاد تقرير صحفي ألماني، يوم الأحد، بأن بايرن ميونخ يستعد للدخول في حرب شرسة مع برشلونة وريال مدريد، من أجل ضم أحد نجوم باير ليفركوزن.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يطمح للتعاقد مع الدولي الألماني فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن فيرتز يعتبر من ضمن المطلوبين بقوة في صفوف برشلونة وريال مدريد.

وقال رئيس بايرن ميونخ هربرت هاينر مؤخرا: "فلوريان فيرتز لاعب جيد بشكل لا يصدق، يمكن أن نكون محظوظين بوجود مثل هؤلاء اللاعبين في ألمانيا الذين يحظون بإعجاب الجميع، لكنني قرأت أنه سيلعب بالتأكيد مع باير ليفركوزن الموسم المقبل".

باير ليفركوزن يُعلن رسميًا التعاقد مع الإسباني أليكس جارسيا

وفي وقت سابق، أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني عن التعاقد مع الإسباني أليكس جارسيا، لاعب وسط جيرونا، لمدة 5 أعوام مقبلة تنتهي في 2029.