مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي ينهي المعسكر الإعدادي استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

أنهى فريق تشيلسي الإنجليزي معسكره الإعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالخسارة أمام ريال مدريد 1-2 فجر أمس الأربعاء، على ملعب "بنك أوف أرينا".

خاض تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا 5 مباريات في معسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، مقسمة ما بين فوز وحيد و3 هزائم وتعادل فى اللقاء الخامس.

بدأ البلوز معسكره الخارجى بأمريكا بالتعادل مع ريكسهام 2-2، ثم الخسارة أمام سيلتك الاسكتلندي 1-4، وبعدها فاز 3-0 على كلوب أمريكا، وسقط أمام مانشستر سيتي 2-4 ثم ريال مدريد 1-2.

وتعاقدت إدارة تشيلسى الإنجليزى، مع إنزو ماريسكا مدرب ليستر سيتى، فى 3 يونيو الماضى، وبعقد مدته 5 سنوات حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لموسم إضافى، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وكان إنزو ماريسكا قد قاد ليستر سيتى إلى التتويج بلقب دورى البطولة الإنجليزية الموسم الماضى 2023-2024 والتأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ومن المقرر أن يستهل فريق تشيلسى مشواره فى الدورى الإنجليزى موسم 2024-2025، بقمة نارية ضد تشيلسى يوم 28 أغسطس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويسعى نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد.

ويخطط نادي تشيلسي للتعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد 2024\2025.

وحسب ما ذكرته شبكة توك تايم البريطانية، فإن تشيلسي قد فتح محادثات مع وكلاء نجم يوفنتوس فيدريكو كييزا، الذي ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى توتنهام وآرسنال.

وسبق وعرض فالي رمضاني وكيل كييزا، خدمات الدولي الإيطالي على أندية الدوري الإنجليزي من أجل الانضمام لمنافسات البريميرليج في الموسم الجديد.

وسافر رمضاني الآن إلى لندن من أجل إجراء المزيد من المحادثات مع مختلف الأندية، حيث إنه سيطلب من أي نادي يرغب في التعاقد مع كييزا عرضًا بقيمة 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ماذا قدم فيدريكو كييزا مع يوفنتوس هذا الموسم؟
وخلال الموسم المنصرم، شارك كييزا مع يوفنتوس خلال 37 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإيطالي، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين أخرين.