مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب أتالانتا: كوبمينرس لن يلعب السوبر الأوروبي

نشر
الأمصار

خرج جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لأتالانتا الإيطالي، بتصريحات نارية ضد اللاعب الهولندي تيون كوبمينرس، قبل أيام قليلة من خوض مواجهة ريال مدريد، يوم 14 أغسطس الجاري، بكأس السوبر الأوروبي.

وقال جاسبريني، خلال تصريحات صحفية، نقلها خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "كوبمينرس لديه بالفعل اتفاق مع يوفنتوس، ولا يريد التدرب معنا. إنه متوتر كما يقول".

وأضاف: "لن يلعب بعد الآن وسيبقى خارج الملعب".

وأتم: "يشعر النادي بالابتزاز بسبب هذا الوضع".

وحدد اليوفي، الهولندي تيون كوبمينرس، هدفا رئيسيا لتعزيز خط الوسط، خصوصا بعد المعاناة التي واجهها بإيقاف بول بوجبا بسبب المنشطات، ونيكولو فاجيولي بسبب فضيحة المراهنات في الموسم الماضي.

وتقدم يوفنتوس في الأيام الماضية بأول عرض رسمي لأتالانتا للتعاقد مع كوبمينرس، مقترحا صفقة تبلغ قيمتها 45 مليون يورو، وهو رقم أقل بكثير من سعر ال60 مليون الذي حدده فريق أتالانتا.

كارلو أنشيلوتي: حان الوقت للتفكير في كأس السوبر الأوروبي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن  فوز الميرنجي على حساب تشيلسى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بنك أمريكا"، فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد، 2024-25.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "لقد أحببت السرعة والجانب الهجومي كان جيداً. لدينا شعور بأن الفريق في حالة جيدة. أولئك الذين بدأوا العمل في 15 يوليو يقومون بعمل جيد".

وأكد أنشيلوتي: "غداً سيعود الغائبون ويوم الجمعة سنبدأ جميعاً معاً للتحضير للمباراة ضد أتالانتا. حان الوقت للتفكير في كأس السوبر".

وعن إندريك وجولر؟ قال أنشيلوتي: "لم نرغب في أي مخاطر، لم يتعافوا بشكل جيد ضد برشلونة وفي الصباح تدربوا وهذا كل شيء".

وسدد كارلو أنشيلوتي : الفريق تنافسي للغاية وهذا أمر جيد جداً بالنسبة لنا.

وعن عودة ميليتاو؟ أكد أنشيلوتي: "لقد رأيته جيداً، لقد لعب ساعة من الجودة. أولئك الذين لعبوا هنا جيدون جداً، روديجر ومودريتش وسيبايوس وغيرهم، إنهم جيدون جداً. دعونا نرى كيف سيعود البقية".

وعن تعديل مركز مودريتش؟ قال أنشيلوتي: "يمكن أن يكون محورياً، نعم هذا أحتمال. يمكنه اللعب قليلاً على اليسار ولديه الكثير من الجود".

وبسؤاله عن مشاركة تشواميني في قلب الدفاع؟ قال أنشيلوتي: "لا لا، قلب الدفاع هما روديجر وميليتاو، إنه يلعب في وسط الملعب".