مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حذف مشاهد جوناثان ميجورز من مسلسل Agatha All Along لهذا السبب

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، أن استديوهات مارفل حذفت جميع مشاهد الممثل جوناثان ميجورز، التي تم تصويرها في مسلسل Agatha All Along، وذلك بعد طرده رسميا من عالم مارفل عقب إدانته بالتعدي على حبيبته السابقة.


وأوضحت التقارير الصحفية، أن جوناثان ميجورز، قام بتصوير جميع مشاهده، بشخصية KangImmortus، خلال عام  ٢٠٢٣ لمسلسل AgathaAllAlong، والتي كان سيتم الكشف بها، عن أنه هو كاتب الدارك هولد الحقيقي، لتقرر مارفل حذف جميع مشاهده والاستعانة بممثل أخر ليجسد شخصية الشرير في المسلسل.

ووكانت ألغيت ثلاث حفلات للنجمة الأميركية تايلور سويفت كانت مقرّرة في العاصمة النمساوية فيينا هذا الأسبوع، وفق ما أعلن المنظمون، بعد إعلان الشرطة كشف مخطط لهجوم إرهابي.

 

وجاء في منشور لشركة "باراكودا ميوزيك" على إنستغرام أنه "بعد تأكيد السلطات وجود مخطط لهجوم إرهابي في استاد إرنست هابيل، لا خيار آخر لدينا سوى إلغاء الحفلات الثلاث حرصاً على سلامة الجميع".

 

من جهتها، أعلنت السلطات النمساوية الأربعاء توقيف شخص مؤيد لتنظيم داعش يبلغ من العمر 19 عاما للاشتباه بأنه كان يخطط لتنفيذ هجوم في منطقة فيينا على صلة بحفلات تايلور سويفت.

 

تغيير اسم مدينة ألمانية تكريما للمغنية تايلور سويفت

 

تلقت المغنية العالمية تايلور سويفت تحية من ألمانيا بأكملها، بالمعنى الحرفي للكلمة، فقبل عروضها ضمن جولة Eras Tour في مدينة جيلسنكيرشن، تم تغيير اسم المدينة الألمانية مؤقتًا إلى "Swiftkirchen".

وحسب ما نشره موقع geo.tv، وافقت عمدة مدينة جيلسنكيرشن بغرب ألمانيا، كارين فيلج، على التغيير المؤقت لإعادة تسمية المدينة لتصبح "Swiftkirchen" تكريمًا للنجمة تايلور سويفت، في الفترة من 17 يوليو حتى 19 يوليو، والذى تمت الموافقة عليه في 2 يوليو.

وفقًا للتقرير، تم اقتراح التغيير بواسطة شخص يُدعى Aleshanee Westhoff، وكتبت العمدة في رسالة رد إلى ويستهوف: "إنها فكرة رائعة أن نعيد تسمية جيلسنكيرشن مؤقتًا إلى سويفتكيرشن".

وفي سياق أخر، تضيف النجمة العالمية كيت وينسلت شارة أخرى إلى مجموعتها الطويلة من الأمجاد، وبحسب مجلة Variety، من المقرر أن يتم تكريم ممثلة تيتانيك في مهرجان زيورخ السينمائي هذا العام