مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التفاصيل الكاملة لحفل تامر عاشور ضمن ليالي مصر بمطروح

نشر
الأمصار

يحيي المطرب تامر عاشور مساء يوم الخميس المقبل الموافق 15 أغسطس الجاري، حفلا غنائيا ضخما ضمن مشروع ليالي مصر والذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بقرية الدفاع الجوي بمرسى مطروح. 

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيه والتي يحبها جمهوره. 

 

تذاكر حفل تامر عاشور في مطروح 

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر الحفل عبر موقعها الالكتروني، والتي جائت في فئة وحيدة وهي 400 جنيه.

مشروع ليالي مصر 

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

ويعمل تامر عاشور على إصدار أحدث أغانيه بعنوان "وداع وداع" خلال الأيام المقبلة. تأتي هذه الأغنية بعد النجاح الذي حققته أغنيته السابقة "هيجيلي موجوع"، والتي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

"وداع وداع" هي من كلمات محمد خشم وألحان مصطفى إبراهيم، الذي يتعاون مع عاشور لأول مرة، وتوزيع عمرو الخضري. يعكس هذا التعاون الجديد تطورًا في مسيرة عاشور الفنية، ويضيف لمسة جديدة إلى مشواره الموسيقي.

إسهامات عاشور في الساحة الفنية

يعرف تامر عاشور بإسهاماته الكبيرة في عالم الموسيقى العربية، حيث تمكن من بناء قاعدة جماهيرية واسعة بفضل صوته المميز وألحانه المؤثرة.

 تسهم حفلاته في تعزيز التبادل الثقافي والفني بين مصر والسعودية، وتوفر منصة لعرض المواهب الموسيقية المتميزة.

 

مع استمرار نجاحاته، يظل تامر عاشور واحدًا من الفنانين الأكثر تأثيرًا في المنطقة، وتعد حفلاته وأغانيه الجديدة مصدر إلهام للكثير من عشاق الموسيقى. 

يذكر أن علق النجم تامر عاشور على الأزمة الأخيرة للنجمة شيرين عبدالوهاب، بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها، حيث كتب: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها".

وتابع النجم المصري تامر عاشور، من خلال حسابه بموقع "X": أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين ثلاثه أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل".