مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بتهمة الاغتصاب.. القبض على الممثل الأمريكي غابرييل أولدز

نشر
الأمصار

قامت السلطات الأمريكية، باعتقال الممثل غابرييل أولدز، الذي شارك في العديد من الأفلام المهمة في عالم هوليوود.

وفي سلسلة قضايا تعود إلى أكثر من عقد من الزمن، وجهت السلطات الأمريكية إلى أولدز 7 تهم بالاعتداء الجنسي، فيما تبحث عن ضحايا أو شهود آخرين.

وألقي القبض على أولدز البالغ من العمر 52 عاماً، في منطقة كريستوود هيلز في لوس أنجلوس بعد أن أصدرت محكمة مذكرة توقيف بحقه في يوليو/تموز.

لماذا قام مكتب الادعاء بتوجيه تهم الاعتداء الجنسي إلى أولدز؟

-قد أفادت أمرأة تبلغ من العمر 41 عامًا بأن أولدز قام باغتصبها في منزلها في لوس أنجلوس.

-وبعد تقرير المرأة، تقدمت أمرأتان أخريان إلى الشرطة قائلتين إن أولدز اغتصبهما في حوادث تعود إلى عام 2013، وفقا لبيان صحفي صادر عن شرطة لوس أنجلوس.

وتقول الشرطة الأمريكية، إن أولدز استخدم جميع هذه الجوانب من حياته - نجاحاته الفنية وشهرته - لجذب النساء وإقناعهن بشعور "زائف بالأمان" قبل أن يتحول إلى العنف.

وأفادت الشرطة بأن كل امرأة تمت مقابلتها، وذكرت إحداهن أنها التقت بأولدز عبر تطبيقات المواعدة.

وقال المحقق برنت هوبكنز، المشرف على قسم الاعتداءات الخاصة، في البيان الصحفي للشرطة: "سمعنا نفس القصة، مرة تلو الأخرى، بدأ أولدز بأسلوب جذاب، ثم استخدم العنف الوحشي، بعض الناجيات عانين بصمت لسنوات".

ومؤخرا، ظهر أولدز في الفيلم الفائز بجائزة الأوسكار "عينا تامي فاي"، حيث مثل دور المبشّر ومؤسس برنامج "700 Club" بات روبرتسون، وهو من مواليد نيويورك وقد التحق بجامعة ييل قبل أن يحقق النجاح كممثل.

وقد تم اختياره لأدوار فردية في مسلسلات مثل "JAG" و"C.S.I" و"Six Feet Under" بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الأقل شهرة قبل أن يحصل على دور روبرتسون مقابل جيسيكا شاستين.

الممثل غابرييل أولدز

جابرييل أولدز، هو ممثل أفلام و ممثل تلفزيوني و ممثل مسرح و سيناريست من أمريكا.

حياته
جابرييل اولدز من مواليد يوم 24 مارس سنة 1972 فى نيو يورك.

الدراسه
درس فى مدرسه فيلدستين للثقافه الاخلاقيه و جامعة ييل.