مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تين هاج: نعرف أنه يمكننا بالفعل التغلب على مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

أعرب إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن ثقته في قدرة فريقه للتغلب على مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، اليوم السبت، موجهًا رسالة دعم لمهاجم الفريق ماركوس راشفورد.

وقال تين هاج، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس" عن راشفورد: "شاهدنا خلال الجولة (التحضيرية) أنه مفعم بالحياة وفي حالة جيدة للغاية بالفعل، وبالتالي نتوقع الكثير منه كما هو الحال من باقي الفريق هذا الموسم".

وأضاف: "هناك العديد من الأخبار الدائرة حول مانشستر يونايتد ولكن الكل يعرف الحقيقة، هو يعمل بقوة ويتمتع بطموح كبير ومتحفز لأن يقدم موسمًا جيدًا للغاية".

وبالنظر إلى رغبة مانشستر يونايتد في المنافسة على لقب البريميرليج، أجاب تين هاج: "سنقاتل أيضًا في كأس الرابطة وكأس الاتحاد، نحن فريق تنافسي وبإمكاننا التغلب على أي فريق، وأثبتنا ذلك في آخر موسمين".

وتابع: "تغلبنا على ليفربول ومانشستر سيتي، والتحدي الخاص بنا الآن هو التمتع بثبات المستوى لحصد النقاط أمام الفرق الأقل على الرغم من عدم إيماني بوجود فرق من طراز أقل في هذا الدوري، باقي الفرق تتفوق علينا في هذا الأمر وعلينا إيجاد الحل".

وأتم: "نعرف أنه يمكننا بالفعل التغلب على مانشستر سيتي، ولكن الأمر لا يتعلق بنتيجة مباراة السبت، فهذا لن يغير من إيماننا في أنفسنا".

دي خيا يصل إيطاليا للانضمام إلى فيورنتينا.. صور

وصل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، إلى مدينة فلورنسا معقل نادي فيورنتينا للخضوع للفحص الطبي، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع النادي، والعودة إلى كرة القدم بعد غياب أكثر من عام.

وأصبح لاعب أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد السابق لاعبًا حرًا منذ انتهاء عقده مع نادي أولد ترافورد في يوليو 2023، ولم يتمكن من العثور على مشروع يثير اهتمامه بدرجة كافية حتى جاء عرض الفيولا.

ومن المتوقع أن يحصل الحارس على عقد مدته عام واحد بقيمة مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت، مع إمكانية التمديد لعام آخر براتب مضاعف قدره 2 مليون يورو بالإضافة إلى أي إضافات.

وكان في استقبال حارس المرمى عدد من المشجعين بعد ظهر اليوم في المطار ثم في المركز الطبي.

وسيبلغ دي خيا من العمر 34 عامًا في نوفمبر، وكان أيضًا يجري محادثات للانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي عبر جنوى ومونزا هذا الصيف.