مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر.. شاطئ خاص لذوي الهمم بمدينة العلمين الجديدة

نشر
الأمصار

دشنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شاطئا خاصا للطلاب ومجهزا خصيصًا لذوي الهمم، بمدينة العلمين الجديدة، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية.

مهرجان العلمين ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل العلمين الجديدة

أشعل الهضبة عمرو دياب، الأجواء في حفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وبدأ عمرو دياب حفله في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية يا أنا يا لاء كما قدم أغنية بحبه ودا لو  اتساب وغيرهم من الأغاني معربًا عن سعادته لهذا الحفل.

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "تتحبي"

طرح المطرب عمرو دياب منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان “تتحبي”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، عقب أيام قليلة من طرحه أغنية “الطعامة”، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

أغنية تتحبي

أغنية تتحبي من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس

كلمات أغنية تتحبي 
وتقول كلمات أغنية "تتحبي": “الدلع يِتشال له ناسه.. والهّنا بقىّ ليكى حصري.. والجمال أنتى أساسه.. حاصري قلبى وعينى حاصري.. مش ها أبالغ ف المزايا.. مش ها أعِد وأقول ياعينى.. شوفى نفسك ف المرايا.. شوفي وإنتى حاتُعذُريني.. تتحبى.. تتعشقي.. أه حرام تتعبى أو تشقي.. تتهني.. تتمني.. تتطلُبى طلباتِك مني.. هو مين يفلتِ يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعين واللى مالهوش في الشقاوة.. لو شافِك  يتشاقىّ عادي.. يانهار أبيض ع الحلاوة.. القمر طل اليلادي”. 

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري، ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في وقت سابق عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

من ناحية أخرى، يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب، قد حذف أحدث منشوراته على فيسبوك، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين، حيث تضمن المنشور حملة ترويج لأحدث أغنياته الطعامة، وفيما يبدو أن أدمن الحساب الرسمي له قد غفل عن غلق خاصية التعليقات على منشوراته، والتي لجأ إليها عقب الواقعة الشهيرة عندما صفع أحد المعجبين على المسرح بعدما ألح الأخير بالتصوير مع الهضبة.