مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. أودينيزي يستعيد سانشيز بعد 13 عامًا

نشر
الأمصار

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي رسميًا، اليوم السبت، استعادة لاعبه التشيلي السابق أليكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم سانشيز (35 عامًا) إلى أودينيزي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مؤخرًا مع إنتر ميلان.

وأكد أودينيزي، في بيان رسمي، أن سانشيز وقع عقدًا لمدة عامين، وسيستمر حتى 30 يونيو 2026.

وقال أودينيزي، في بيانه: "هنا أصبح بطلًا، وهنا وجد حب المنطقة، وهنا بدأت الأسطورة، عاد النينيو مارافيلا بيننا، وأصبح النينيو مارافيلا مرة أخرى لاعبًا في بيانكونيري".

وبدأ سانشيز مسيرته مع أودينيزي عام 2006، ثم انضم إلى برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا في عام 2011، وساهم في الفوز بلقب الدوري وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

بعد ذلك، انضم سانشيز إلى آرسنال في صيف 2014، وكان أحد أبرز نجوم البريميرليج، ومنه انتقل إلى مانشستر يونايتد، ثم إنتر ميلان، ومارسيليا، وأخيرًا عاد لإنتر ميلان مجددا.

اتحاد جدة يضرب إنتر ميلان بثنائية «موسى ديابي» 

فاز فريق «اتحاد جدة» السعودي، على نظيره «إنتر ميلان»، الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «بريانتيو وديا»، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025. 

الانتر ضد الاتحاد

وسجل الوافد الجديد موسى ديابي هدفي النمور في الدقيقتين 25 و 47 من عمر المباراة، وتم تبادل الدروع التذكارية بين إدارتي اتحاد جدة وإنتر ميلان قبل مباراة الفريقين الودية.

وشهدت المباراة مشادة بين موسى ديابي وجماهير إنتر ميلان أثناء استبداله، حيث أشار بإصبعيه بعلامة النصر في محاولة لاستفزاز جمهور الأفاعي.

وخاض الاتحاد السعودي 4 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2024 - 2025، حيث خسر المواجهات الأربعة أمام أندية: إلتشي (0-2)، إشبيلية (0-1) وفارينزي البرتغالي (1-3) وريال بيتيس (4 - 1).

ويفتتح فريق الاتحاد مشواره في الدوري السعودي، بمواجهة نظيره فريق الخلود الصاعد حديثا، والمقرر لها يوم 24 أغسطس الجاري.

وكان الاتحاد قد أبرم 4 صفقات الصيف الجاري بالتعاقد مع السعودي صالح الشهرى والجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي، بالإضافة إلى الحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش.