مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف مالكوم من المشاركة مع الهلال بالسوبر السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود تطور جديد في موقف البرازيلي مالكوم فيليبي من المشاركة مع الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن فرص مشاركة مالكوم في السوبر السعودي قد تزايدت خلال الساعات الماضية.

وأضافت أن مالكوم يتوقع أن ينضم إلى قائمة الزعيم في حال تغلبه على الأهلي وتأهله لنهائي بطولة السوبر السعودي.

وأشارت إلى أنه في الوقت تأكد فيه غياب مالكوم عن مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي يوم الثلاثاء القادم فإنه فرص مشاركته مع الزعيم في حال بلوغه نهائي السوبر قد تزايدت خلال الساعات الماضية.

ويواصل مالكوم برنامج التأهيل الخاص به برفقة اختصاصي التأهيل بجانب زيادة المعدل اللياقي البدني.

وكان مالكوم أجرى عملية جراحية في الوتر الرضفي للركبة على يد الدكتور ليمبيني، في مدينة توركو الفنلندية.

وشارك مالكوم مع الهلال في 49 مباراة، وتمكن من تسجيل 23 هدفا، وصنع 14 آخرين.

ويستهل الهلال بطولة السوبر السعودي بمواجهة الأهلي في الـ 13 من أغسطس المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

ويكثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال استعداداته لمواجهة نظيره الأهلي في المواجهة المثيرة التي ستجمع بين الفريقين في السوبر السعودي.

الهلال يخوض مواجهة قوية ضد الأهلي يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة والربع مساء في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

يضع البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي خلال المباراة الودية التي يخوضها الزعيم اليوم ضد فريق النجمة.

الهلال بمواجهة النجمة يختتم مبارياته الودية وبعدها يتوجه إلى أبها من أجل استكمال استعداداته لمواجهة النجمة.

ويسعى جيسوس خلال مباراة النجمة اليوم إلى الاستقرار على التشكيل الأقرب للهلال خلال مباراة الزعيم ضد الأهلي في بداية مشواره في الموسم الجديد.

الهلال لعب 6 مباريات ودية خلال معسكره في النمسا حقق فيها فوزًا كبيرًا على فريق إس سي فينر نويشتات بـ 6 أهداف كما تغلب على العربي القطري بنتيجة 2-0 قبل أن يسقط أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1/‏‏‏2 وفاز الزعيم على كومو الإيطالي بهدف مقابل لا شيء كما تغلب الدحيل القطري بنتيجة 2/‏1 وفاز على أودينيزي الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.