مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ثبوت تعاطي أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري للمخدرات

نشر
الأمصار

وصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، صباح اليوم الأحد، لمقر النيابة، يرافقه زميله محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأبيض، للمثول أمام جهات التحقيق.

وشهد فجر اليوم الأحد القبض على أحمد فتوح، وإحالته للنيابة العامة، إثر حادث سير على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته، ما أسفر عن وفاة الأخير.

وأظهرت نتيجة تحليل المخدرات الذي أجري لأحمد فتوح، تعاطيه مخدر الحشيش.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، قد اتهم أحمد فتوح وزميله السابق عبد الله جمعة، مطلع العام الماضي، بتعاطي المخدرات، وقرر إحالتهما للتحقيق وعرضهما للبيع، قبل أن يتراجع عن هذا القرار.

وقال مرتضى حينها إن ما دفع اللاعبين للهروب من تحاليل المنشطات، الخاصة بمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز، هو تعاطيهما الحشيش، بينما ادعيا إصابتهما بفيروس كورونا.

تفاصيل عرض نيوم لضم زيزو من الزمالك المصري

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، مساء اليوم السبت، عن آخر مستجدات موقف نادى الزمالك من موقف اللاعبين الراحلين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويستهدف نادى نيوم السعودى، والذى يُعد من أغنى الأندية فى المملكة والعالم، لضم أحمد سيد زيزو جناح نادى الزمالك ومنتخب خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ويخطط مسئولو النادى السعودى لإبرام تعاقدات قوية للمنافسة على الصعود لدورى روشن، حيث سينافس نيوم فى دورى الدرجة الأولى الموسم المقبل "دورى يلو".

وتعاقد نيوم من قبل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، مع المدافع المصرى وقائد فريق إتحاد جدة السابق أحمد حجازى، بالإضافة لزميله فى الفريق أيضًا البرازيلى رومارينهو.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن العائق الوحيد أمام مجلس إدارة الزمالك للموافقة على رحيل زيزو للنادى السعودى هو تمسك المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز ببقائه.

وتواصل خلال اليومين الماضيين أكثر من مسئول من إدارة نيوم السعودى مع مسئولى القلعة البيضاء والتأكيد على الرغبة القوية لديهم للتعاقد مع زيزو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويعرض نادى نيوم على مسئولى الزمالك ضم أحمد سيد زيزو لمدة 3 سنوات مقابل 6 ملايين دولار، وراتب سنوى للاعب يصل إلى 3 ملايين ونصف المليون دولار.