مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يسقط أمام أتلتيكو مدريد بثنائية وديًا استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

سقط فريق يوفنتوس الإيطالى أمام  أتلتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 2-0، اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024 - 2025.

جاءت ثنائية أتلتيكو مدريد عن طريق جواو فيليكس وأنخيل كوريا فى الدقيقتين 48 و86 من اللقاء.

تشكيل يوفنتوس
دي جريجوريو - كابال - جاتي - بريمر – كامبياسو - تورام - لوكاتيلي - يلديز - دوجلاس لويز - وياه – فلاهوفيتش.

وكشفت تقارير صحفية اقتراب نادي أتلتيكو مدريد من حسم صفقة المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وحال إتمام انتقاله إلى أتلتيكو مدريد سيكون المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز أغلى صفقة بيع في تاريخ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد سيزار لويس ميرلو اللاعب الأرجنتيني السابق وخبير الانتقالات أن جوليان ألفاريز سيخضع للفحص الطبي يوم الإثنين لإكمال انتقاله إلى أتلتيكو مدريد. وأضاف، وبعد ذلك سيوقع ألفاريز على عقد حتى عام 2029.

وبحسب صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فإن جوليان ألفاريز، ستكون وجهته الجديدة رفقة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي نجح في التوصل لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي، حول الصفقة التي ستكون أغلى عملية بيع في تاريخ النادي الإنجليزي، بقيمة 80 مليون يورو.

ويمتلك جوليان ألفاريز، المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ24 عاماً، عقداً مع مانشستر سيتي الإنجليزي، يستمر حتى عام 2028، وهو الذي انضم إلى صفوف مان سيتي في صيف عام 2022، قادماً من نادي ريفر بليت الأرجنتيني في صفقة وصلت قيمتها إلى 22 مليون يورو.

ويسعى نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد.

ويخطط نادي تشيلسي للتعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد 2024\2025.

وحسب ما ذكرته شبكة توك تايم البريطانية، فإن تشيلسي قد فتح محادثات مع وكلاء نجم يوفنتوس فيدريكو كييزا، الذي ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى توتنهام وآرسنال.

وسبق وعرض فالي رمضاني وكيل كييزا، خدمات الدولي الإيطالي على أندية الدوري الإنجليزي من أجل الانضمام لمنافسات البريميرليج في الموسم الجديد.

وسافر رمضاني الآن إلى لندن من أجل إجراء المزيد من المحادثات مع مختلف الأندية، حيث إنه سيطلب من أي نادي يرغب في التعاقد مع كييزا عرضًا بقيمة 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.