مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى 924 مليون دولار عالميًا

نشر
Deadpool & Wolverine
Deadpool & Wolverine

وصلت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine» للنجوم العالميين «ريان رينولدز وهيو جاكمان»، إلى 924 مليون و656  ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي، ووصلت مدته إلى ساعتين و8  دقائق، ومن إنتاج شركتى ديزني ومارفل.

كما كشفت عدة تقارير أجنبية عن تصدر فيلم الحركة والفنتازيا الجديد «Deadpool & Wolverine».

أحداث الفيلم

تدور أحداث «Deadpool & Wolverine» حول عودة (ولفيرين) للعمل من جديد بعد تعافيه من إصابته، إلا أنه لا يعمل وحده حيث يتعاون مع شخصية (ديدبول) لمحاربة عدو مشترك لهما.

وكانت شخصية «Deadpool» واحدة من الشخصيات القليلة المميزة التي يمتلكها استوديو آخر بخلاف «ديزني»، لكنه دخل تحت مظلة استديوهات «مارفل» التابعة للمملكة السحرية، عقب صفقة شراء «فوكس توينتي سينشري» بقيمة 71.3 مليار دولار في مارس الماضي.

وتعد سلسلة  «Deadpool» واحدة من أكثر الامتيازات نجاحًا في هوليوود؛ إذ حصد الجزئين الأول والثاني إيرادات بلغت 1.5 مليار دولار. وتدور أحداثها حول شخصية القاتل المأجور وايد ويلسون (ديدبول)، وقصة تحوله إلى واحد من أبرز الأبطال الخارقين.

فيلم «A Quiet Place: Day One» يتخطى 258 مليون دولار عالميًا

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One»، إلى 258 مليونًا و801 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 26 يونيو الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعة و39 دقيقة ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.

إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One

وانقسمت إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One بين 137 مليونًا و401 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي و121 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

كما كشف موقع imdb عن موعد طرح فيلم A Quiet Place: Day One، في دور العرض بأوكرانيا يوم 27 يونيو رغم الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والرعب المنتظر A Quiet Place: Day One، الإعلان الترويجي الذي يتصدره النجمة العالمية لوبيتا نيونجو الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 2014 عن فيلمها 12 Years a Slave.

A Quiet Place

ويعتبر الفيلم استكمالا لفيلم A Quiet Place بجزئية، الأول والثاني، حيث يرصد الفيلم الجديد القصة من بدايتها قبل أحداث A Quiet Place.

A Quiet Place هو فيلم رعب دارت أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم كائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملي بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكي والمشارك في الفيلم يقوم بدور زوجها.

الفيلم الجديد A Quiet Place: Day One من سيناريو وإخراج مايكل سارنوسكي وبطولة لوبيتا نيونجو و أليكس وولف و جوزيف كوين.

فيلم «Inside Out 2» يتخطى مليارًا و527 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن «Inside Out»، إلى مليار و527 مليونًا و262 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، مُنذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.