مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاسترو يستبعد حارس النصر من السوبر السعودي

نشر
الأمصار

قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، استبعاد أحد عناصر فريقه قبل مواجهة التعاون في السوبر السعودي.

ويلعب النصر ضد التعاون، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم الأربعاء المقبل، علما بأن الفائز سيواجه المنتصر من مواجهة الهلال والأهلي في النهائي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن كاسترو استبعد نواف العقيدي حارس المرمى من بعثة الفريق المغادرة لأبها ظهر اليوم الإثنين استعدادا لكأس السوبر.

وجاء استبعاد كاسترو للعقيدي، بعد جاهزية الحارس البرازيلي ماتيوس بينتو، المنضم مؤخرا لصفوف النصر.

وأشارت "الرياضية" في وقت سابق، إلى أن الحارس البرازيلي بينتو، خاض التدريبات دون متاعب، وأبدى جاهزية تامة للمشاركة أمام التعاون.

وتلقى فريق «النصر السعودي»، هزيمة ثقيلة أمام نظيره «ألميريا الإسباني»، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن استعدادت الفريقين للموسم الجديد 2024 - 2025.

النصر ضد ألميريا 

أنهى فريق ألميريا الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدفين نظيفين، سجلهما على لاجامي مدافع النصر بالخطأ في مرماه ولويس خافيير سواريز، في الدقيقتين 35 و 40. وفي الشوط الثاني، اختتم سيزار مونتيس ثلاثية الفريق الإسباني في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.  

وتعد مواجهة ألميريا آخر استعدادات الفريق العالمي، قبل خوض مواجهة التعاون يوم 14 أغسطس الجاري، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر السعودي

وخاض النصر 5 مباريات سابقة، تعادل مع لوليتانو 1-1، ثم فاز على ماريتيمو 1-0، قبل أن يتعادل مع فارينزي 1 - 1، وأخيرا خسر أمام فريق بورتيمونينسي، بهدف نظيف وبنفس النتيجة أمام غرناطة.

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، في التدريبات الجماعية في أول ظهور للدون بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية.

النصر السعودي يخسر أمام غرناطة الإسباني وديًا استعدادًا للموسم الجديد

وفي وقت سابق، خسر فريق «النصر» السعودي، أمام نظيره «غرناطة» الإسباني، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

سجل لوكاس بويه هدف الفوز لصالح الفريق الأندلسي ضد نظيره السعودي في الدقيقة 45 من زمن المباراة.