مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة المصرية نهى عابدين عن أدوار الإغراء: «معنديش الإمكانيات»

نشر
الأمصار

أبدت الفنانة المصرية نهى عابدين رأيها في أدوار الإغراء في السينما والدراما، موضحة أنها لا تفضل تصنيف الأدوار.

وأوضحت الفنانة المصرية نهى عابدين، خلال لقائها مع الإعلامية سالي عبدالسلام عبر "القناة المصرية الأولى"، أنها كممثلة تملك القدرة على تقديم بعض الأدوار، بينما تجد صعوبة في أداء أخرى.

وشددت الفنانة المصرية نهى عابدين، على أنه لا ينبغي انتقاد أو المزايدة على من يتقن أداء أدوار لا يستطيع آخرون تقديمها، مشيرة إلى أن ذلك يعتمد على القدرات الشخصية لكل فرد.

وأضافت نهى عابدين: "يعني إيه أدوار إغراء! أنا ما بحبش التصنيف، أنا ممثلة وفيه أدوار أقدر أعملها وفيه أدوار ما أقدرش، مينفعش أطلع أزايد على زمايلي في الأدوار اللي بيعملوها، دي قدرات نفسية، ويمكن أنا اللي معنديش الإمكانيات".

ويمكن مشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي (هنــــــــا)

يذكر أن الفنانة المصرية نهى عابدين شاركت في مسلسل "العتاولة" الذي عرض خلال شهر رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي مليء بالصراعات، أبرزها صراع الأخوة بين شخصيات أحمد السقا وطارق لطفي، كما تلعب مي كساب دور طليقة السقا، بينما تؤدي زينة دور حبيبته.

المسلسل يتألف من 30 حلقة، ويضم طاقم عمل مميز يضم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، هدى الإتربي، وصلاح عبدالله، إلى جانب نهى عابدين، المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المخرج محمد سامي عن عمل مي عمر الجديد: «أقوى مسلسل»

نشر المخرج المصري محمد سامي مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل "إش إش"، الذي تقوم ببطولته زوجته مي عمر، والمقرر عرضه في رمضان 2025.

حيث نشر محمد سامي الصور عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها، قائلًا: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر"، مضيفًا: "رمضان 2025 إن شاء الله، على قناة MBC، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

وكان المخرج محمد سامي قد كشف عن تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "إش إش"، مؤكدًا أن الجمهور سيشاهد مي عمر في دور مختلف تمامًا عما قدمته في أعمالها السابقة.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

وتجسد الفنانة مي عمر في أحداث المسلسل شخصية "راقصة درجة ثالثة" من محافظة الإسكندرية، ويشاركها البطولة مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية، فيما يتولى تأليف وإخراج العمل المخرج محمد سامي.

وكانت آخر أعمال محمد سامي الإخراجية برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد ويعرض على قناة "MBC مصر". يستضيف البرنامج عددًا من أبرز النجوم ويحتوي على فقرات فنية وكوميدية متعددة.

كما تعاقد محمد سامي مؤخرًا على إخراج مسلسل "سيد الناس"، الذي يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

يُذكر أن الثنائي محمد سامي ومي عمر قد تعاونا في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عُرض في رمضان 2024، وشاركت مي عمر في بطولته إلى جانب النجوم أروى جودة، أحمد زاهر، كمال أبورية، وسلوى عثمان. وكان العمل مكونًا من 16 حلقة فقط.