مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يجهز مبابي لموقعة السوبر الأوروبي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يجهز لاعبه الجديد كيليان مبابي للظهور الأول من خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي، والمقررة الأربعاء المقبل، على الملعب الوطني بمدينة وارسو البولندية.

وبعد شهر تقريبًا من تقديمه فى ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام جماهير الملكي، يستعد الفرنسي الدولي لمباراته الرسمية الأولى مع ريال مدريد.

وذكرت شبكة "ريليفو" الاسبانية، أن فكرة ريال مدريد هي الاستقرار على نفس تشكيل الموسم الماضي، باستثناء ناتشو وكروس اللذين رحلا عن الفريق، مع إضافة بعض العناصر الجديدة على غرار الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يفكر جدياً فى إشراك مبابي في التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال اللقاء.

ويلتقي نادي ريال مدريد نظيره أتالانتا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، فى كأس السوبر الأوروبي على ملعب وارسو الوطني بدولة بولندا.

ويشارك فريق ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما حصد فريق أتلانتا الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي.

أنشيلوتي: ريال مدريد فريق شاب وسعداء بوجود مبابي

كشف المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بجاهزية فريق، قبل مواجهة أتالانتا فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

ويخوض ريال مدريد المواجهة بصفته حامل لقب دورى أبطال أوروبا، فيما يدخل أتالانتا المباراة بصفته حامل لقب بطولة الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج".

وستكون المباراة على ملعب "وارسو الوطنى"، فى بولندا يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس، وسيكون النجم الفرنسى كيليان مبابى محط أنظار الجميع بعد إنضمامه لصفوف ريال مدريد هذا الصيف.

وعن ذلك قال أنشيلوتى:" سيجلب كيليان جودته، بالإضافة إلى سلوكه وجديته، فى النادى الجميع سعداء جدًا بوجوده هنا".

وأضاف المدرب الإيطالى مشيدًا ببقية اللاعبين:" امتلك فريق شاب قادر على المنافسة للسنوات العشر القادمة، فينسيوس وروريجو، وبيلينجهام وكامافينجا وتشوامينى وفالفيردى، جميعهم أسماء شاب وأصحاب جودة ممتازة".

وعن مواجهة أتالانتا قال مدرب ميلان السابق:" لقد جاء أتالانتا إلى هذه المباراة بجدارة، لقد قدموا موسمًا رائعًا فى الدورى الأوروبى وهو فريق نحترمه كثيرًا".

وعن اللاعبين الذين يعلق عليهم آمالًا كبيرة أيضًا قال:" أنا أستمتع حقًا بأردا جولر وإندريك، يتعلمان بسرعة كبيرة وهم منتبهان للتعليمات ويريدان النمو والتحسن".