مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة «الزمالك وطلائع الجيش» في الدوري المصري والقناة الناقلة

نشر
الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الزمالك» استعداداته لمواجهة «طلائع الجيش»، ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة دوري «nile»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري باستاد القاهرة الدولي.

ويعكف جهاز الزمالك بقيادة البرتغالي «جوزيه جوميز»، على دراسة فريق طلائع الجيش بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك أمام الطلائع بالدوري المصري

مباراة الزمالك وطلائع الجيش تُقام في الخامسة والنصف مساء غد، الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والطلائع في جدول الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 32.

وفي المقابل يحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 39 هدف.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والطلائع في الدوري المصري

وفاز الزمالك على زد اف سى بهدف دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما فاز خسر الطلائع من بيراميدز بخماسية مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع في الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الزمالك المصري يشترط تلقي عرض ضخم لفتح ملف بيع «زيزو»

من ناحية أخرى، وضع مجلس إدارة نادي «الزمالك» المصري، شرطًا من أجل الموافقة على فتح ملف التفاوض على بيع «أحمد مصطفى زيزو» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اشترط مجلس الزمالك أن يتلقى عرضًا بقيمة مالية ضخمة جدًا لبيع اللاعب من أجل النظر فيه، وحينها يتم مناقشة العرض.

زيزو ونادي نيوم السعودي

وأبدى نادي نيوم السعودي، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، رغبته في التعاقد مع اللاعب دون تقديم عرض مادي ليتم مناقشته، وينتظر الزمالك تلقي العروض الرسمية من أجل دراستها.

وكان مصدر مسئول بنادي الزمالك، أكد أن أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء فوضوا حسين لبيب رئيس النادي لاتخاذ القرار النهائي في ملف العرض السعودي الذي تلقاه "زيزو"، لحسم موقفه من البقاء أو الرحيل عن ميت عقبة.

وقال المصدر، أن نادي الزمالك تلقى عرضًا من مسؤولي نادي نيوم السعودي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، مُؤكدًا أن حسين لبيب صاحب القرار الأول والأخير في رحيل أو بقاء اللاعب والتفاوض على الأمور المالية الخاصة بالتعاقد.

ودخل أحمد "زيزو" دائرة اهتمام نادي نيوم السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تقديم اللاعب مستوى جيدا مع الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

تفاصيل عرض نيوم لضم زيزو من الزمالك المصري

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية وإعلامية، مساء يوم السبت، عن آخر مستجدات موقف نادي الزمالك من موقف اللاعبين الراحلين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.