مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بحسم الصفقات الجديدة قبل بدء فترة الإعداد

نشر
الأمصار

طالب مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي ، إدارة ناديه بحسم الصفقات الجديدة في أسرع وقت، والانتهاء من الأسماء التي طلبها لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، وعدم التأخر فى انضمام اللاعبين الجديد إلى فترة التحضير للموسم المقبل، في ظل رغبته فى انخراط اللاعبين سريعا وسط المجموعة والانسجام بشكل جيد مع اللاعبين القدامى والتعرف على فلسفة وأفكار المدرب.

 ويرغب كولر فى تواجد الصفقات الجديدة التي طلب التعاقد معها قبل بدء فترة الإعداد من أجل انسجام اللاعبين القدامى واللاعبين الجدد بدلا من قدومهم في وقت متأخر ويحتاجون وقتا أطول من أجل التأقلم مع الفريق، كما حدث في صفقة الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم للأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي بيومين ولم يتمكن من المشاركة بخلاف عدم جاهزيته الفنية للمشاركة في المباريات، وهو ما اضطر الجهاز الفني لتخصيص برنامج بدني مكثف من أجل تجهيز اللاعب الفرنسي للمشاركة في المباريات.

 

وطلب كولر من إدارة الأهلي قبل رحيله التعاقد مع ظهير أيسر ومدافع ومهاجم وجناح أجنبيين ولاعب وسط سوبر، ونجحت الإدارة الحمراء في حسم صفقتين حتى الآن بعد التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري ويحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي.

 

الأهلي المصري يعلن إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي


 

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي المصري، أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق ‏أثبتت إصابته بقطع فى الرباط الصليبي الأمامي.‏

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام سموحة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ‏ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل فريق الأهلي فى التاسعة مساء اليوم الأحد، اختباراً قوياً حينما يواجه زد إف سى  باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري، في الظهور الأول للمارد الأحمر بعد حسم التتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء.

قرر النادي الأهلي منح الجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إجازة عقب مواجهة سموحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية.

كما قرر الأهلي تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري أمام زد إف سي وإنبي ومودرن سبورت، كما قرر الأهلي منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة

وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي، كما حقق 20 فوزا متتاليا.

وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.

ووصل الأهلي خلال هذا الموسم إلى 20 انتصارا متتاليا، محطما أطول سلسلة انتصارات للبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق (17 انتصارا) موسم 2004-2005.