مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كالهانجولو: أتمنى فوز هذا اللاعب بالكرة الذهبية

نشر
الأمصار

كشف التركي هاكان كالهانجولو، نجم وسط إنتر ميلان، عن أمنياته حول هوية الفائز بالكرة الذهبية هذا العام.

ويتنافس عدة لاعبين على الجائزة المرموقة؛ حيث ينافس الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قائد النيراتزوري كل من جود بيلينجهام، وفينيسيوس جونيور ثنائي الريال، على الجائزة.

وقال هاكان في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أحب العمل الجاد والتحسن. كان لدي مشجعون وزملاء في الفريق لا يصدقون على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وتحسنت كثيرًا بفضلهم".

وأضاف "لم أفكر أبدًا في الرحيل. كنت متأكدا من أنني سأبقى في إنتر. كانت هناك شائعات لكنني لم أقل شيئا أبدًا. ركزت فقط على عملي، وعندما تحدثت، شعر الجميع بالراحة".

وحول دفاع فريقه عن لقب الاسكوديتو، علق التركي: "سيكون مهمًا للغاية أن نؤكد أنفسنا. نحن نعمل. الجو حار جدًا وهذا أمر مرهق لكننا مستعدون لمواجهة جنوى، أؤمن دائما بما أفعله".

وأكمل "بدون الجهاز الفني وزملائي لا يمكنني التحسن، نحن نفهم بعضنا البعض، لذا من الأسهل اللعب، من الضروري أن يكون لدينا نفس التصميم والرغبة في الفوز مرة أخرى، لقد جلبت جميع الفرق العديد من التعزيزات".

وواصل "طارمي؟ إنه لاعب كرة قدم يلعب من أجل الفريق، إنه يركض ويعمل بجد".

وعما إذا كان زميله لاوتارو الفوز بالكرة الذهبية، قال هاكان: "أتمنى ذلك. نحن جميعًا ندعمه".

وأتم "لقد استحق تمديد العقد. إنه قائدنا، يعرف كيف يتعامل مع زملائه في الفريق ويسجل دائما، أنا سعيد حقا وآمل أن يفوز بها (الكرة الذهبية)، سأكون سعيدا إذا فزنا بكل شيء في نهاية الموسم". 

إنتر ميلان يمدد عقد لاوتارو مارتينيز حتى 2029

أعلن إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تمديد عقد القائد والهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز حتى 2029.

وكان عقد لاوتارو (26 عاما) ينتهي فى يونيو 2026، وكانت خطوة التمديد متوقعة في الأشهر الماضية بعد موسم مذهل نال خلاله جائزتي هداف الدوري الإيطالي وكأس كوبا أميركا.

وتشير تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتينى سيحصل على راتب بقيمة تسعة ملايين يورو سنوياً فى العقد الجديد، بعد مفاوضات طويلة بين الإنتر ولاوتارو.

وانضم لاوتارو إلى إنتر في 2018 وساعد الفريق في التتويج بسبعة ألقاب، حيث فاز بالدوري مرتين وبكأس إيطاليا مرتين وبالسوبر الإيطالي ثلاث مرات، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وسجل مع إنتر 129 هدفا في 282 مباراة بجانب 43 تمريرة حاسمة، ونال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي وهداف المسابقة برصيد 24 هدفا.

كما توج مع الأرجنتين بكأس العالم 2022 وبكأس كوبا أميركا في 2021 و2024.