مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يتلقى ضربة موجعة بشأن كريستيان بوليسيتش

نشر
الأمصار

تلقى باولو فونسيكا، المدير الفني لميلان، ضربة مقلقة بالتزامن مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد بالدوري الإيطالي.

ويستعد الروسونيري لخوض مباراته الودية التحضيرية الأخيرة أمام مونزا، اليوم الثلاثاء، قبل افتتاح الموسم السبت المقبل، بمواجهة تورينو في الجولة الأولى من الكالتشيو.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ميلان سيفقد خدمات نجمه الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح الفريق، بسبب الإصابة.

ولفت إلى أن بوليسيتش لن يستدعى لمباراة مونزا بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال التدريبات، مشيرة إلى أن النادي قرر استبعاده كإجراء احترازي.

وأشار إلى أنه رغم حالة القلق التي تنتاب جماهير ميلان، إلا أنه متوقع أن ينتظم كريستيان في تدريبات الفريق قبل لقاء تورينو.

ومن المنتظر أن يدفع فونسيكا بتشوكويزي في مركز الجناح الأيمن ليشارك بدلا من بوليسيتش.

موراتا يثير القلق في ميلان الإيطالي بعد انفصاله عن زوجته

أثار الدولى الإسبانى ألفارو موراتا، القلق فى ميلان الإيطالى بعد قراره بالانفصال عن زوجته أليس كامبيلو أمس الاثنين، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وأعلن موراتا صاحب الـ31 عامًا، انفصاله عن زوجته أليس كامبيلو، التي التقى بها في تورينو عندما كان يلعب ليوفنتوس، ولديه منها أربعة أطفال، بطريقة رومانسية قبل بدء مشواره الجديد مع ميلان الإيطالي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن هناك حالة من القلق تسيطر على مسئولي ميلان وجماهير الروسونيري، بعد انفصال ألفارو موراتا عن زوجته، خوفًا من دخوله في حالة نفسية تؤثر على بداية مشواره مع الفريق بالموسم الجديد 2024-2025.

وأضافت الصحيفة أن باولو فونسيكا مدرب ميلان يأمل في أن يتأثر موراتا فنيًا وبدنيًا بعد انفصاله عن زوجته في هذا التوقيت الصعب قبل بداية الموسم الجديد.

وكان ميلان قد أعلن عن ضم ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد والمُتوج بلقب يورو 2024 مع منتخب إسبانيا، لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لموسم إضافى.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي الجمعة، عن التعاقد مع المهاجم الاسباني ألفارو موراتا، قادما من صفوف نادي أتليتكو مدريد، لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل 13 مليون يورو.