مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ملك البحرين يشيد بانجازات المملكة بالألعاب الأولمبية باريس 2024

نشر
الأمصار

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، هذا اليوم في قصر الصخير، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة.

 

 بمناسبة عودته من الجمهورية الفرنسية بعد حضوره منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي اختتمت في العاصمة الفرنسية، حيث حققت مملكة البحرين فيها انجازًا عالميا كبيرًا في تاريخ منافسات الأولمبياد، بحصدها أربع ميداليات ملونة ذهبيتين وفضية وبرونزية في مختلف الألعاب.  

وأعرب الملك عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على العمل المميز والمتقن الذي يقوم به سموه في خدمة الرياضة البحرينية وإطلاق المبادرات الداعمة للقطاع الشبابي والرياضي، وما حققه من إنجازات لوطنه في مختلف الرياضات، وجهود سموه المتواصلة لإعلاء شأن المملكة في مختلف المحافل الرياضية.

وأشاد بالإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققته المملكة في دورة الالعاب الاولمبية في باريس، والذي يضاف إلى سجل إنجازاتها الرياضية المشرفة، والذي رسخ مكانتها وريادتها على الخريطة الرياضية العالمية، مثمنًا جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل  الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ودعم وتشجيع ومساندة سموهما، والتي شكلت حافزًا ودافعًا  لرياضيي المملكة لتحقيق هذا الانجاز الاولمبي العالمي واعتلاء منصات التتويج.

معربًا، عن تهنئته وشكره للرياضيين البحرينيين الذين رفعوا راية الوطن عالية خفاقة، وما قدموه من أداء ومستويات متميزة وعروض قوية، وما أظهروه من روح رياضية عالية في هذه المنافسات، ومنوهًا جلالته بالجهود التي بذلت من قبل الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية وجميع من ساهم في تحقيق هذه النتائج المشرفة.  

وأشاد  الملك بما تشهده الرياضة البحرينية من تطور مستمر وإنجازات نوعية بعزيمة أبناء وبنات المملكة وهو فخر لنا جميعاً، مؤكدًا الحرص على مواصلة تقديم كل الرعاية والدعم لشبابنا الرياضي ليواصلوا عطاءهم ومسيرتهم الناجحة في كل المحافل الشبابية والرياضية.

متمنيا للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و الشيخ خالد بن حمد  آل خليفة، وكافة الشباب البحريني، دوام التوفيق في المشاركات القادمة ومواصلة طريق الانجازات خدمة لوطنهم