مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيفرتون يضغط من أجل التعاقد مع فيتور روكي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية يوم الثلاثاء، رغبة نادي إيفرتون الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب فيتور روكي لاعب برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من برشلونة.

وكان روكي قد انضم إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي مقابل 40 مليون يورو.

وشارك اللاعب البرازيلي الشاب مع النادي الكتالوني في 16 مباراة بموسم 2023 / 2024 ضمن جميع البطولات التي نافس عليها البلوجرانا حيث أحرز خلالها هدفين فقط.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي برشلونة رفض العرض الأول لنادي إيفرتون الإنجليزي لضم البرازيلي فيتور روكي من قبل برشلونة هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي إيفرتون الإنجليزي سوف يرسل عرضًا ثانيًا إلى نادي برشلونة قد يقترب من ما يطلبه النادي الكتالوني لبيع اللاعب الشاب.

أختتمت الصحيفة الإسبانية حديثها، أن رحيل فيتور روكي عن برشلونة يقترب، لأن النادي الكتالوني ليس لديه نية لبقاء المهاجم البرازيلي ويستمع إلى العروض منذ أسابيع وأبرزها من إنجلترا وإيطاليا.

سيرجي روبيرتو مودعًا برشلونة: أغادر فخورًا وقدمت كل شيء لمدة 18 عامًا

ودع سيرجي روبيرتو فريقه برشلونة، بالبكاء وسط عدد من أساطير النادي الكتالوني وزملائه بالفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم حاليًا بالمدينة الرياضية لتوديع اللاعب، وأعلن البارسا رحيل قائد الفريق سيرجي روبيرتو بعد 11 عاماً مع الفريق الأول للنادي الكتالوني.

وقال سيرجي روبيرتو: "شكرًا لكم جميعًا الموجودين هنا،  ​​في السنوات الأخيرة رأيت كيف ودع زملائي واليوم جاء دوري، منذ أن كنت صغيرًا، عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، حققت ما وعدت به، حلمت بارتداء القميص وعشت كل لحظة وكأنها الأخيرة لأنني لم أكن أعرف كم من الوقت يمكن أن تستمر".

وواصل سيرجي: “من كان سيخبرني أنني سألعب 373 مباراة مع نادي حياتي وأكون أول قائد يتولى المسؤولية خلفًا لميسي وبوسكيتس وتشافي ورفاقهم، أود أن أشكر الرؤساء والعمال ومديري المواد وقائمة طويلة من الأشخاص الذين جعلوا ذلك ممكنًا، وأود أن أقول وداعًا في الملعب ولكنني سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم هذه السنوات، أتمنى الأفضل لزملائي في الفريق، لديهم مستقبل مشرق ومن اليوم لديك مشجع آخر سيشجعك في كل مباراة ويحتفل بكل انتصار وكل لقب مثل أي لقب آخر”.