مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع نجولو كانتي

نشر
الأمصار

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول اهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع نجولو كانتي لاعب وسط فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط كانتي مرارًا وتكرارًا بالرحيل عن الاتحاد خلال الصيف الجاري، بعد رغبة العديد من الأندية بضمه للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد.

ووفقًا لشبكة ” ريليفو الإسبانية ” ، فإن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تواصلت مع شقيق نيجولو كانتي للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

وأشارت الشبكة إلى أن المفاوضات كانت من جانب أتلتيكو مدريد مع شقيق اللاعب ولم يرسل النادي الإسباني أي عرض رسمي لنظيره السعودي للتعاقد مع كانتي.

وأكدت الشبكة على أنه بالرغم من اهتمام أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع اللاعب إلا أن راتبه المرتفع يقف عائقًا أمام اتمام الصفقة هذا الصيف.

في الوقت نفسه، أكد فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، أن نيجولو كانتي سوف يستمر مع الاتحاد ولا مجال لرحيله عن الفريق بالرغم من العروض التي وصلت إلى النادي في الأيام الماضية.

جوليان ألفاريز: متحمس لوجودي في أتلتيكو مدريد

أعرب الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى الروخيبلانكوس.

وتعاقد أتلتيكو مع ألفاريز، هذا الصيف، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 75 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليونا إضافات.

وقال ألفاريز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية، ومتحمس لوجودي في صفوف أتلتيكو، وبالترحيب الذي تلقيته منذ أن جئت إلى هنا".

وأضاف: "منذ اللحظة الأولى لي هنا، تلقيت العديد من الرسائل، بمجرد وصولي إلى المطار كان الناس يرحبون بي".

وبين: "إنه أمر رائع أن تكون هذه هي البداية، والآن جاء دوري لإظهار كل ما لدي في الملعب".

وعن سبب تلقيبه بالعنكبوت، قال: "عندما كنت في الثالثة أو الرابعة من عمري كنت ألعب مع إخوتي وبعض الأصدقاء، من يوم لآخر بدأوا ينادونني بهذا الاسم".

وأردف: "ثم كان جميع الناس في المدينة ينادونني بذلك الاسم، حتى الآن يستمر الجميع باستخدام ذلك الاسم".

وعن منافسة أنطوان جريزمان وجوليانو سيميوني نجل المدير الفني دييجو سيميوني، قال: "تلقيت رسائل عديدة من جوليانو وأنطوان، وكذلك رودريجو دي بول، وتحدثت مع مولينا عن الأجواء هنا، أنا متحمس للغاية للعب معهم".

وأكمل: "الآن، سأكون قد لعبت مع عائلة سيميوني بالكامل، بداية من جيانلوكا في ريفربليت، ومع جيو في المنتخب الوطني، وجولي في المنتخب الأولمبي بالأولمبياد، والآن سأتدرب مع سيميوني الكبير، إنها عائلة رائعة وعلاقتي بهم دائما جيدة".