مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهولندي دي ليخت يودع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

أكد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت رحيله عن نادي بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، في رسالة وداعية لجماهير الفريق الألماني.

وأتم الدولي الهولندي اتفاقه مع مانشستر يونايتد على الانضمام لصفوفه لمدة 5 سنوات، قابلة للتمديد في الأيام الماضية.

ونشر دي ليخت رسالة شكر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، جاء فيها: "أود أن أشكركم جميعا على كل الحب والدعم بعدما أمضيت عامين مذهلين بهذا النادي الجميل".

وعبر دي ليخت عن فخره الشديد باللعب لناد بحجم بايرن ميونخ، مضيفا: "لقد حققنا معا لحظات لا تنسى، فزنا خلالها بالألقاب وعشنا ليالي رائعة في دوري الأبطال، وهي ذكريات ستبقى معي للأبد".

وأعرب المدافع الشاب عن شعوره بالحزن والحسرة لترك النادي، لكنه شدد على أنه سيبقى محتفظا بذكريات الحب والدعم الذي تلقاه من اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني والمشجعين.

وواصل: "لقد أثرت العريضة الأخيرة التي وقع عليها الكثير منكم، علي بشدة".

واختتم: "شكرا لكم جميعا على العامين الرائعين، وأتمنى لنادي بايرن ميونخ حظا سعيدا والفوز بالعديد من الألقاب، كما اعتاد أن يفعل دائما".

وظهر النجم المغربي نصير مزراوي والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، في تدريبات فريق مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء، قبل الإعلان الرسمي عن ضم الثنائي للفريق.

ونجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الاتفاق مع نظيره بايرن ميونخ، على التعاقد مع الثنائي نصير مزراوي وماتياس دي ليخت هذا الصيف من بايرن ميونخ.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فولهام يوم الجمعة 16 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تدرب الثنائي نصير مزراوي والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، مع فريق مانشستر يونايتد استعدادا لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق فولهام.

وأكدت تقارير صحفية عالمية، أن الإعلان الرسمي لنادي مانشستر يونايتد لضم ثنائي بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية سوف يكون هذا الأسبوع.

يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد فولهام يوم الجمعة 16 أغسطس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.