مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يعلن إصابة لوك شاو

نشر
الأمصار

تعرض نجم مانشستر يونايتد لانتكاسة جديدة، استمرارا لسلسلة الإصابات التي تعرض لها على مدار الأشهر الماضية.

وأعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، تعرض ظهيره لوك شاو لإصابة على مستوى ربلة الساق.

وأوضح أن الإصابة التي باغتت اللاعب خلال التدريبات التحضيرية، ستمنعه من المشاركة في مستهل مشوار الفريق بالموسم الجديد.

وأشار اليونايتد إلى أن شاو بدأ برنامجه التأهيلي، أملا في لحاقه بمباريات الفريق عقب فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر المقبل.

وكان شاو قد غاب عن أغلب مباريات الشياطين الحمر في الموسم المنصرم بسبب كثرة إصاباته.

ورغم ذلك، استدعي اللاعب لقائمة منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024 الماضية، وشارك في منتصف مشوار الأسود الثلاثة، على الرغم من عدم جاهزيته.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التعاقد مع الظهير الأيمن المغربى نصير مزراوى والمدافع الهولندي ماتياس دى ليخت من بايرن ميونخ الألماني، حيث وقع الهولندى على عقد لمدة 5 سنوات تنتهى في يونيو 2029، بينما المغربى عقده لمدة 4 سنوات تنتهى فى 2028، مع إمكانية تمديد كل منهما موسما إضافيا.

وبحسب التقارير فإن دي ليخت انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز.

وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام نصير مزراوي إلى النادي، ووقع الدولي المغربي عقدًا حتى يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام آخر."

وفاز مزراوي، البالغ من العمر 26 عامًا، بأربعة ألقاب دوري، ثلاثة منها مع أياكس وواحد مع بايرن ميونخ.

وشارك الظهير في 28 مباراة مع منتخب بلاده وكان جزءًا أساسيًا من الفريق الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

وقال نصير مزراوي: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار حتى أغادر أولد ترافورد مرتديًا القميص الأحمر. أعلم أنني انضممت إلى النادي في وقت مثير؛ كل من تحدثت إليه لديه نفس الطموح للفوز بالبطولات معًا ويمكنني أن أشعر بالإصرار على تحقيق ذلك".


وأكد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت رحيله عن نادي بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، في رسالة وداعية لجماهير الفريق الألماني.

وأتم الدولي الهولندي اتفاقه مع مانشستر يونايتد على الانضمام لصفوفه لمدة 5 سنوات، قابلة للتمديد في الأيام الماضية.

ونشر دي ليخت رسالة شكر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، جاء فيها: "أود أن أشكركم جميعا على كل الحب والدعم بعدما أمضيت عامين مذهلين بهذا النادي الجميل".

وعبر دي ليخت عن فخره الشديد باللعب لناد بحجم بايرن ميونخ، مضيفا: "لقد حققنا معا لحظات لا تنسى، فزنا خلالها بالألقاب وعشنا ليالي رائعة في دوري الأبطال، وهي ذكريات ستبقى معي للأبد".