مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يضرب مونزا بثلاثية ويُتوّج بكأس بيرلسكوني الودي

نشر
ميلان
ميلان

حسم نادي «ميلان» الإيطالي، مباراة كأس «بيرلسكوني» الودية السنوية، بعدما حقق الفوز على نظيره «مونزا»، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «سان سيرو»، قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

ميلان ضد مونزا

تقدم ميلان عبر لاعبه أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 11، وتعادل دانييل مالديني لمونزا في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل الروسونيري هدفين عبر كلا من لوكا يوفيتش في الدقيقة 47 وتيجاني رينديرز في الدقيقة 56على الترتيب، ليحسم الفريق كأس بيرلسكوني.

 ادي ميلان الإيطالي

وكان نادي ميلان الإيطالي قد أعلن بشكل رسمي، تعاقده مع البرازيلي إيمرسون رويال لاعب توتنهام الإنجليزي لتدعيم صفوف الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد ميلان الإيطالي، في بيان رسمي، أنه ضم المدافع البرازيلي إيمرسون رويال لاعب نادي توتنهام لمدة 4 مواسم، حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وجاء في بيان الروسونيري، يسر نادي اي سي ميلان الإعلان عن ضم إيمرسون رويال قادمًا من صفوف نادي توتنهام هوتسبير، وقّع المدافع البرازيلي عقدًا مع الروسونيري حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي.

ميلان يتلقى ضربة مُوجعة بشأن كريستيان بوليسيتش

وقد تلقى باولو فونسيكا، المدير الفني لميلان، ضربة مُوجعة بالتزامن مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد بالدوري الإيطالي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ميلان سيفقد خدمات نجمه الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح الفريق، بسبب الإصابة.

ولفت إلى أن بوليسيتش لن يستدعى لمباراة مونزا بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال التدريبات، مشيرة إلى أن النادي قرر استبعاده كإجراء احترازي.

وأشار إلى أنه رغم حالة القلق التي تنتاب جماهير ميلان، إلا أنه متوقع أن ينتظم كريستيان في تدريبات الفريق قبل لقاء تورينو.

ومن المنتظر أن يدفع فونسيكا بتشوكويزي في مركز الجناح الأيمن ليشارك بدلا من بوليسيتش.

موراتا يُثير القلق في ميلان الإيطالي بعد انفصاله عن زوجته

من ناحية أخرى، أثار الدولي الإسباني ألفارو موراتا، القلق في ميلان الإيطالي، بعد قراره بالانفصال عن زوجته أليس كامبيلو يوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".