مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يُواجه طلائع الجيش والأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

يُواجه فريق «الزمالك» نظيره «طلائع الجيش»، في المباراة المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم الاربعاء، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

الزمالك ضد طلائع الجيش

ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لمواصلة تصحيح مسار فريقه بجدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مُستعينًا بعدد من اللاعبين الشباب، وهي السياسة المُتبعة من قِبل الجهاز الفني في الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب لحسم مصيرهم، خاصة أن الزمالك فقد فرصة المنافسة على بطولة الدوري بعدما تُوّج الأهلي بطلا للموسم الثاني على التوالي.

وحصل عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر خماسي الزمالك على راحة من المباريات في ظل الإجهاد الذي يعاني منه الخماسي بسبب ضغط المباريات.

كما يغيب عن الزمالك الليلة أمام طلائع الجيش كل من حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأولمبي عقب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

كما يغيب كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الفريق بسبب الحادث الذي تعرض له فتوح وأدى لدهس شخص على طريق الساحل ولاقى مصرعه.

الأهلي ضد إنبي

فيما يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، لمواجهة نظيره إنبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، في المباراة التي تعد تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأحمر بعد حسم لقب الدوري المصري رقم 44 في تاريخه.

وعكف سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للأهلي على تحضير اللاعبين الشباب وتجهيزهم فنيا وبدنيا للمشاركة في المباريات المتبقية من عمر الدوري، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة زد الماضية، لتفادي تكرارها في مباراة إنبي الليلة وأمام مودرن سبورت في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

الزمالك المصري يشترط تلقي عرض ضخم لفتح ملف بيع «زيزو»

من ناحية أخرى، وضع مجلس إدارة نادي «الزمالك» المصري، شرطًا من أجل الموافقة على فتح ملف التفاوض على بيع «أحمد مصطفى زيزو» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اشترط مجلس الزمالك أن يتلقى عرضًا بقيمة مالية ضخمة جدًا لبيع اللاعب من أجل النظر فيه، وحينها يتم مناقشة العرض.