مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نتفليكس تطرح لقطات جديدة من الموسم الثاني لمسلسل Arcane

نشر
الأمصار

كشفت المنصة الأمريكية نتفليكس، عن لقطات وملامح جديدة للموسم الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة والأنيميشن Arcane المقرر عرض أولى حلقاته عبر المنصة في نوفمبر المقبل.

 وقد تضمنت لقطات نتفليكس ظهور بعض الشخصيات الجديدة التي انضمت مؤخراً للمسلسل، ويدور مسلسل الرسوم المتحركة Arcane حول التوازن الدقيق فى مدينة بيلتوفر الغنية، و مدينة أخرى فقيرة تدعى Zaun، حيث تتفاقم التوترات بين هذه المدن مع إنشاء تقنية hextech وهى طريقة لأى شخص للتحكم في الطاقة السحرية فى Piltover، وفى Zaun، يحول عقار جديد يسمى shimmer البشر إلى وحوش، و بالتالي فإن التنافس بين المدن يقسم العائلات و الأصدقاء، حيث يجلب Arcane الحياة للعلاقات التي تشكل بعض أبطال League of Legends المشهورين بما في ذلك Vi و Jinx و Caitlyn و Jayce و Viktor.

مسلسل "آركان" الجزء الأول

وآركين هو مسلسل رسوم متحركة، تدور أحداثه في عالم ليغ أوف ليجيندز. و المسلسل من تطوير وإنتاج شركة ريوت غيمز.

و كان من المقرر إصدار المسلسل في 2020 لكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيله ، وتم عرضه في أواخر عام 2021 على نتفليكس.

تدور أحداث القصة في المدينتين التاليتين: بيلتوفر وزون. تتفاقم التوترات بين هاتين المدينتين مع إنشاء هيكستيش، وهي طريقة يمكن لأي شخص التحكم بها في الطاقة السحرية. في زون، عقار جديد يحول البشر إلى وحوش. التنافس الموجود بين هاتين المدينتين يقسم العائلات والأصدقاء، حيث تجلب لعبة أركان إل  الحياة العلاقات التي تشكل بعض أبطال ليغ أوف ليجيندز المشهورين مثل Vi و Jinx و Caitlyn و Jayce و Viktor و Ekko و Singed و Heimerdinger .

على الرغم من أن أركان يركز فقط على هاتين المدينتين، إلا أنهما ينتميان إلى عالم Runeterra. بيلتوفر هي المدينة الأكاديمية والعلمية، في حين أن زون هي على العكس من ذلك. بدأ العديد من أذكى الأشخاص في Runeterra في زون، لكن التنشئة في مدينة فقيرة وقاسية مثل زون جعلت من التقدم أكثر أهمية من الأخلاق في كثير من أذهان هذه المدينة الرثة