مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يتوصل لاتفاق مع جيورجي مامارداشفيلي حارس جورجيا

نشر
الأمصار

حسم مسؤولي ليفربول الإنجليزي، أول صفقة للريدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ولم يُبرم فريق ليفربول أي صفقة حتي الأن بالميركاتو الصيفي، وخاض المدرب الجديد آرني سلوت معسكر الإعداد بالمجموعة الحالية وعلى رأسها النجم المصري محمد صلاح.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، إن فريق ليفربول توصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع حارس مرمى منتخب جورجيا، جيورجي مامارداشفيلي، للانتقال إلى قلعة "أنفيلد" هذا الصيف.

أضاف رومانو، إن إدارة الريدز وافقت على الشروط الشخصية لحارس فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي، حتي لو تم إعارته لمدة عام أو عامين في أي ناد أخر.

في الوقت نفسه، أكد فابريزيو رومانو على أن بورنموث منفتح على التعاقد مع مامارداشفيلي حارس مرمي فالنسيا ومنتخب جورجيا.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول سيفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل بمواجهة إبسويتش تاون.

مانشستر سيتي يقترب من ضم لويس دياز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل لويس دياز، الجناح الكولومبي لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

وبحسب الصحفي الإسباني ماركوس بينيتو، فإن جناح ليفربول، لويس دياز، يقترب بشدة من الانضمام إلى نادي مانشستر سيتي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب أتفق مع إدارة مانشستر سيتي على توقيع عقد لمدة 5 سنوات، ويستعد لتقديم مبلغ 70 مليون يورو على ليفربول من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وكان لويس دياز صاحب الـ 27 عاما، قد أنضم لصفوف ليفربول في يناير عام 2022، قادما من فريق بورتو البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.

وارتبط المهاجم الكولومبي بالرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من قبل برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك لويس دياز الموسم الماضي في 51 مباراة مع ليفربول، حيث أحرز 13 هدفاً وقام بصناعة 5 أهداف طوال الموسم.