مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يجدد عقد برونو فيرنانديز

نشر
الأمصار

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تجديد عقد لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وانضم فيرنانديز لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020، قادمًا من صفوف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وكان يمتلك النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد، عقدًا مع النادي الإنجليزي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن برونو فرنانديز وقع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد اليوم.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن عقد النجم البرتغالي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سوف يستمر حتى يونيو 2027 بالإضافة إلى خيار لموسم إضافي.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد فولهام يوم الجمعة 16 أغسطس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع نصير مزراوي ودي ليخت

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التعاقد مع الظهير الأيمن المغربى نصير مزراوى والمدافع الهولندي ماتياس دى ليخت من بايرن ميونخ الألماني، حيث وقع الهولندى على عقد لمدة 5 سنوات تنتهى في يونيو 2029، بينما المغربى عقده لمدة 4 سنوات تنتهى فى 2028، مع إمكانية تمديد كل منهما موسما إضافيا.

وبحسب التقارير فإن دي ليخت انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز.

وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام نصير مزراوي إلى النادي، ووقع الدولي المغربي عقدًا حتى يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام آخر."

وفاز مزراوي، البالغ من العمر 26 عامًا، بأربعة ألقاب دوري، ثلاثة منها مع أياكس وواحد مع بايرن ميونخ.

وشارك الظهير في 28 مباراة مع منتخب بلاده وكان جزءًا أساسيًا من الفريق الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

وقال نصير مزراوي: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار حتى أغادر أولد ترافورد مرتديًا القميص الأحمر. أعلم أنني انضممت إلى النادي في وقت مثير؛ كل من تحدثت إليه لديه نفس الطموح للفوز بالبطولات معًا ويمكنني أن أشعر بالإصرار على تحقيق ذلك".