مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يفك عقدته مع النصر في السوبر السعودي

نشر
الأمصار

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع نادى النصر ببطولة كأس السوبر السعودى، بعدما قاد العالمى للفوز 2-0 على التعاون في المباراة التي جمعتهما اليوم، بنصف نهائي البطولة التي تقام بمشاركة 4 أندية.

وتعد مشاركة رونالدو هذا الموسم هي الثالثة مع نادى النصر في كأس السوبر السعودى وفشل في أول مشاركتين من هز الشباك، ليعود اليوم أمام التعاون بأول أهدافه في المسابقة.

وفى آخر نسختين ظهر رونالدو أمام الاتحاد والهلال، ولكنه خسر كلاهما في نصف النهائي وجاءت أهداف فريقه في النسختين عبر المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا والجناح السنغالي ساديو ماني.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن رونالدو رفع أهدافه مع النصر في بطولات خروج المغلوب إلى 16 هدفا بواقع 6 في دوري أبطال آسيا، ومثلها في البطولة العربية للأندية، و3 في كأس خادم الحرمين الشريفين، وهدفٍ في السوبر السعودي.

النصر يصعق التعاون ويتأهل للقاء الهلال في نهائي السوبر السعودي


 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي النصر إلي تخطي منافسه التعاون  بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ليتأهل لمواجهة الهلال فى النهائى السبت المقبل.

التعاون ضد النصر

وسجل أيمن يحيى هدف النصر الأول في الدقيقة 8 من صناعة السنغالي ساديو ماني ليوقع علي اسرع أهداف العالمي في السوبر السعودي، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وتعرض مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

ووقع الدون علي أول أهدافه في بطولة كأس السوبر السعودي بعدما لعب نسختي 2022 و2023 من البطولة، وخاض مباراتين، أمام الاتحاد والهلال، خسِرهما فريقُه لحساب الدور نصف النهائي ولم يسجل أو يصنع رونالدو خلالهما أي أهداف.

وضرب النصر موعدا مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت المقبل.

التعاون ضد النصر

ويلعب النصر في كأس السوبر السعودي كونه وصيف الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، فيما يشارك التعاون باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.