مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التونسي بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي

نشر

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس إلى تطورات في مستقبل محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري.

وبحسب إذاعة "موزاييك" التونسية، فإن محمد علي بن رمضان قد رفض العرض المُقدم من نادي الأخدود والذي كان قد تحدث عنه المدير الرياضي للفريق السعودي".

وتابعت: "وكيل بن رمضان أخبرهم أن اللاعب رفض العرض المقدم من نادي الأخدود، وأكد على أن المفاوضات متوقفة بين الناديين، وانتقاله أمر مستبعد تمامًا".

ومن جهته، أكد المسؤول عن الشركة التي تمثل وكيل أعمال محمد علي بن رمضان في تصريحات لـ "موازييك، أن ما قاله المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق بشأن التفاوض مع بن رمضان غير صحيح"، مضيفًا أنه، تم تقديم عرض و كان الرد بأن اللاعب يرحب بالدوري السعودي و لكن طريقة لعب  نادي الاخدود غير مناسبة للاعب و تم استبعاد فكرة الانتقال الى نادي الاخدود."

ويشار إلى أن المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق كان قد أكد في تصريحات: "هناك مفاوضات مع فرينكفاروزي المجري لضم محمد علي بن رمضان، الاتصال مع النادي مباشرة والحديث مازال مستمرا حول التفاصيل".

وتابع: "قدمنا عرضاً بـ 2.6 مليون دولار على دفعات، والنادي المجري يرغب في الحصول على 3 ملايين دولار، والمفاوضات لازالت مستمرة".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: "سيجمعني اجتماع محدد مع وكيل محمد علي بن رمضان في مصر غدًا من أجل التفاوض النهائي على ضمه".

وتعادل الأهلي مع إنبي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليوقف إنبي سلسلة انتصارات الأهلي المتتالية عند 21 انتصارا على التوالي.

بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 85 في صدارة الدوري الذي حسم لقبه قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، بينما وصل إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة وحاول لاعبوه نقل الكرة وسط الملعب ومن الأطراف من أجل فتح ثغرة في دفاع الفريق البترولى، وسجل إنبي هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 21 بعدم اخترق محمد حتحوت من الجبهة اليسرى للأهلي ولعب عرضية ناحية أحمد نادر حواش سجل منها هدف التقدم.