مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريزيجيه في مهمة صعبة مع طرابزون سبور ضد رابيد فيينا بالدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

يخوض فريق طرابزون سبور التركي بقيادة النجم المصري محمود تريزيجيه في تمام  الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره رابيد فيينا النمساوي في إطار مباريات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي.

يحل طرابزون سبور في مباراة الليلة ضيفًا ثقيلاً على رابيد فيينا في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب "أليانز ستاديوم".

طرابزون سبور ضد رابيد فيينا
يطمح تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور لتحقيق الفوز على رابيد فيينا على أرضه ووسط جمهوره بفارق يقوده إلى التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

وتعرض فريق طرابزون سبور التركي، للخسارة أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 1-0، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن تصفيات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي.

يرفع تريزيجيه ورفاقه شعار " لا بديل عن الفوز" في مباراة اليوم من أجل قيادة طرابزون سبور التركي لمواصلة أدائه بقوة في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي وقت سابق علق محمود حسن تريزيجيه، في على هزيمة فريقه أمام نظيره النمساوي في مباراة الذهاب قائلا""بكل تأكيد لم نستحق الهزيمة في المباراة، لكن الأمر ما زال قائمًا ولم ينته بعد".

مهمة طرابزون سبور التركي لن تكون سهلة اليوم أمام رابيد فيينا النمساوي الذي يسعى لتأكيد تفوقه مجددًأ في مباراة الإياب متسلحًا بالأرض والجمهور.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بخسارة طرابزون سبور بهدف في المباراة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره بمشاركة محمود تريزيجيه.

ويسعى ممثل الكرة التركية الى تحقيق المفاجأة وتحقيق انتصار على أصحاب الأرض لتعويض ما فاته في مباراة الذهاب بعدما تلقى هزيمة بهدف.

ويعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

وخاض محمود تريزيجيه بقوة فترة إعداد الفريق، ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي، سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.

ولعب النجم المصري صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

كما شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 26 مباراة، وساهم خلالها في 15 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرى.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 73 مباراة مع فريق طرابزون سبور قبل انطلاق الدوري التركي الموسم الحالي، سجل 25 هدفًا وصنع 16 بمجموع 41 مساهمة تهديفية.