مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل إصابة لاعب مانشستر سيتي وموقفه من المشاركة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تفاصيل إصابة أوسكار بوب، جناح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، وموقفه من المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن أوسكار بوب جناح مانشستر سيتي، تعرق لكسر في عظمة ساقه، خلال مشاركته في تدريبات الفريق، استعدادا لبداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع غياب أوسكار بوب، عن مانشستر سيتي لفترة طويلة عن الملاعب، بعد إصابته.

ويفتتح مانشستر سيتي مشواره في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة تشيلسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل.

وتقلصت الخيارات الهجومية لدى المدرب بيب جوارديولا بعد انتقال الأرجنتيني خوليان ألفاريز إلى أتليتيكو مدريد الإسباني أمس الثلاثاء.

ويبدأ سيتي الدفاع عن اللقب بزيارة تشيلسي في قمة مبكرة بملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل. وينطلق الموسم الجديد بعد غد الجمعة بمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في أولد ترافورد.

مانشستر سيتي يُتوّج بكأس الدرع الخيرية على حساب اليونايتد

من ناحية أخرى، توج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد 2024-25 بعد تغلبه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزي لندن.

انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاحية الموسم الجديد في إنجلترا.

أحرز هدفا اللقاء كل من أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 82 من عمر المباراة لصالح مانشستر يونايتد، بينما أدرك برناردو سيلفا التعادل لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 89.

وأضاف مانشستر سيتي في خزائنه اللقب السابع من كأس الدرع الخيرية، فيما فاز مانشستر يونايتد باللقب 21 مرة.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة في تاريخه، بينما حصل مانشستر يونايتد على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وللمرة الـ 13 في تاريخ الشياطين الحمر.

أتلتيكو مدريد يتقدم بعرض إلى مانشستر سيتي للتعاقد مع جوليان ألفاريز

وفي وقت سابق، رجحت تقارير صحفية بريطانية تقدم إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعرض إلى مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع الأرجنتيني الدولي جوليان ألفاريز، مقابل تقديم مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى جواو فيليكس على سبيل الإعارة.