مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عرض سعودي يهدد مُستقبل البرازيلي ميليتاو مع الفريق الملكي

نشر
الأمصار

تلقى أحد نجوم ريال مدريد الإسبانى عرضًا للرحيل إلى الدورى السعودى فى الموسم المقبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت شبكة "جلوبو" البرازيلية عن دخول صندوق الاستثمارات السعودى فى مفاوضات متقدمة مع ممثلى اللاعب البرازيلى إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، للتعاقد معه فى الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة البرازيلية إلى أن وكيل أعمال المدافع البرازيلى سيذهب إلى إسبانيا للتفاوض مع ريال مدريد بشأن العرض السعودى المقدم للاعب.

وأكدت أن هناك تكتماً كبيراً على اسم النادى الذى يرغب فى ضم ميليتاو، ولم يتم الإفصاح عنه، كما أن وكيل أعمال اللاعب بدأ التفاوض منذ أسبوع، وأرجأ الاحتفال بعيد ميلاده للسفر إلى إسبانيا للتفاوض مع ريال مدريد.

وارتبط العديد من نجوم ريال مدريد بعروض الرحيل للدورى السعودى، وعلى رأسهم البرازيلى فينيسيوس جونيور الذى تلقى عرضًا من الأهلى مقابل مليار يورو، ولكن اللاعب أبدى رغبته فى البقاء مع الفريق الإسبانى.

وحقق ريال مدريد الانتصار على أتالانتا الإيطالي بنتيجة (2-0)، مساء الأربعاء، بنهائي كأس السوبر الأوروبي، في الملعب الوطني بوارسو ببولندا.

وسجل هدفي ريال مدريد في المباراة فيدي فالفيردي وكيليان مبابي بالدقائق 59 و68.

وبهذا الانتصار يتوج ريال مدريد باللقب السادس له في تاريخ مشاركاته بالبطولة، ليصبح الفريق الأكثر تتويجا باللقب.

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث مرر فالفيردي كرة عرضية داخل المنطقة تجاه كيليان مبابي، الذي استلم وسدد لكن الكرة اصطدمت بإيزاك هين مدافع أتالانتا في الدقيقة 14.

وأرسل داني كارفاخال كرة عرضية من الطرف الأيمن نحو المنطقة، ووصلت إلى فينيسيوس جونيور الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 16.

وجاءت أولى محاولات الطليان في الدقيقة 24، إذ صوب مارتن دي روون كرة صاروخية داخل المنطقة واصطدمت بالمدافع ميليتاو الذي حاول تشتيتها، لترتطم بالعارضة الأفقية، ليهدر فرصة التقدم ضد الميرنجي.

واستمر ضغط أتالانتا بتسديدة قوية من البرازيلي إيدرسون، مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 26.

وجاءت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 45، إذ تلقى رودريجو تمريرة بينية في عمق منطقة الجزاء، وصوب مباشرة لكن الكرة ارتطمت بالعارضة الأفقية.