مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كارلو أنشيلوتي: فالفيردي فاجأني أمام أتالانتا

نشر
الأمصار

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إن تسجيل الأوروجوائي فيديريكو فالفيردي لهدف أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي كان "مفاجأة" في ظل عدد المهاجمين الذين يمتلكهم النادي الملكي.

وتوج ريال مدريد أمس الأربعاء، بكأس السوبر الأوروبي بالفوز (2-0) على أتالانتا.

ورغم وجود الفرنسي كيليان مبابي والإنجليزي جود بيلينجهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه رودريجو، كان فالفيردي هو من سجل الهدف الأول المباراة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس إيطاليا" مازحا "وجوده هناك كان مفاجأة في ظل عدد المهاجمين الموجودين لدينا. كان عليه أن يكون متمركزا في الوراء".

وأثنى أنشيلوتي في نفس التصريحات على أتالانتا ومدربه جان بييرو جاسبيريني.

وقال "اللعب مع أتالانتا مثل الذهاب للطبيب. لم نشعر بالراحة في البداية لأننا لم نفعل ما نريده.. أتالانتا فريق منظم جدا".

وبخصوص بيلينجهام الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة قال "إنه لاعب عظيم وقدم شوطا ثانيا رائعا، وخاصة أنه بدأ التدريب منذ 7 أيام فقط". 

عرض سعودي يهدد مُستقبل البرازيلي ميليتاو مع الفريق الملكي

تلقى أحد نجوم ريال مدريد الإسبانى عرضًا للرحيل إلى الدورى السعودى فى الموسم المقبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت شبكة "جلوبو" البرازيلية عن دخول صندوق الاستثمارات السعودى فى مفاوضات متقدمة مع ممثلى اللاعب البرازيلى إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، للتعاقد معه فى الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة البرازيلية إلى أن وكيل أعمال المدافع البرازيلى سيذهب إلى إسبانيا للتفاوض مع ريال مدريد بشأن العرض السعودى المقدم للاعب.

وأكدت أن هناك تكتماً كبيراً على اسم النادى الذى يرغب فى ضم ميليتاو، ولم يتم الإفصاح عنه، كما أن وكيل أعمال اللاعب بدأ التفاوض منذ أسبوع، وأرجأ الاحتفال بعيد ميلاده للسفر إلى إسبانيا للتفاوض مع ريال مدريد.

وارتبط العديد من نجوم ريال مدريد بعروض الرحيل للدورى السعودى، وعلى رأسهم البرازيلى فينيسيوس جونيور الذى تلقى عرضًا من الأهلى مقابل مليار يورو، ولكن اللاعب أبدى رغبته فى البقاء مع الفريق الإسبانى.

وحقق ريال مدريد الانتصار على أتالانتا الإيطالي بنتيجة (2-0)، مساء الأربعاء، بنهائي كأس السوبر الأوروبي، في الملعب الوطني بوارسو ببولندا.