مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أسباب خلاف بطلي فيلم It Ends with Us بليك ليفي وجاستن بالدوني

نشر
الأمصار

كشف تقرير لموقع TMZ، عن أسباب الخلاف بين بطلي فيلم It Ends with Us، بليك ليفي وجاستن بالدوني.

مواقف صدام بين بطلي It Ends with Us

 


وذكر التقرير الصحفي، أن سبب شعور بليك ليفي، بعد الارتياح مع جاستن، أثناء تصوير فيلم It Ends with Us، يرجع لموقفين، الموقف الأول هو، عندما جاء مشهد، كان من المقرر خلاله، أن يرفع فيه جاستن بليك، زميلته بليك ليفي في الهواء، ومن المعروف أن جاستن لديه تاريخ من مشاكل الظهر، وقبل أن يرفع جاستن بليك في الهواء، ذهب إلى مدربه في موقع التصوير، وسأله عن وزنها، وكيف يمكنه التدرب لحماية ظهره من الإصابة، لتشعر ليفي بالإحراج، كونها كانت وضعت مولودها الرابع منذ فترة قصيرة.
فيما تجسد الموقف الثاني، في قبلة، وهو الأمر الذي يُزعم أنه جعل بليك، غير مرتاحة، عندما انخرط الاثنان في مشهد قبلة، وشعرت بليك أنه تأخر لفترة أطول مما ينبغي في إنهاء القبلة.

نجاح فيلم It Ends with Us
وحقق فيلم النجمة بليك ليفي، الرومانسي It Ends with Us، إيرادات وصلت لـ ٨٠ مليون دولار عن ميزانية إنتاج تقدر بـ25 مليون دولار فقط، بعد عرضه بتاريخ ٩ أغسطس في صالات السينما، وهو ما يعد نجاحا كبيرا للفيلم.

وكانت وصلت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride Or Die»، إلى 400 مليونًا و 106 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 7 يونيو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني.

إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 193 مليونًا و 358 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 206 مليونًا و 748 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وذلك بعد تحقيق أحدث أفلام النجم العالمي ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بعد طرح العمل عالميا يوم 6 يونيو الماضي.

إلى جانب التقييمات الإيجابية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 56 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، و104.6 مليون دولار على مستوى العالم، ومع ذلك، انتقد موقع NME الحبكات الفرعية للفيلم.

Bad Boys: Ride Or Die

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

وحقق فيلم Ride Or Die، الذي بلغت ميزانيته 100 مليون دولار، عطلة نهاية أسبوع ناجحة على مستوى العالم، حيث جمع 19.3 مليون دولار في أوروبا.

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.