مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

استديوهات ديزني تحدد موعد طرح فيلم "Frozen 3"

نشر
الأمصار

حددت استديوهات ديزني، الـ24 من نوفمبر 2027، ليكون موعدًا لطرح مغامرة إلسا وآنا الجديدة “Frozen 3”، خلال عطلة احتفالات عيد الشكر.

وفي تصريحات صحفية العام الماضي، قال بوب إيجر، المدير التنفيذي لاستديوهات ديزني: إن "فيلم Frozen 3 قيد الإعداد،  وقد  يكون هناك فيلم Frozen 4 قيد الإعداد أيضًا. لكن ليس لدي الكثير لأقوله عن هذه الأفلام الآن. إن المخرجة جين لي، التي انتجت فيلم Frozen الأصلي وFrozen 2، تعمل بجد مع فريقها في الرسوم المتحركة في ديزني ليس على قصة واحدة بل قصتين بالفعل".

حقق فيلم "Frozen" الأصلي نجاحًا هائلاً في عام 2013، حيث حقق ما يقرب من 1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم وفاز بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك جائزتي أوسكار. حقق الجزء الثاني لعام 2019 نجاحًا تجاريًا أكبر حيث حقق 1.45 مليار دولار، وحتى وقت قريب، كان الفيلم الأكثر ربحًا في التاريخ.

أنتجت الأفلام التي تدور حول مغامرات الأختين الملكيتين آنا وإلسا (بصوت كريستين بيل وإيدينا مينزل) أغاني شهيرة لا مفر منها مثل "Let It Go" و"Do You Want to Build a Snowman" بالإضافة إلى مسرحية موسيقية عرضت على مسارح برودواي.

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 93 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، إلى 93 مليونًا و384 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الجاري في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10دقائق.

وانقسمت الإيرادات ما بين 63 مليونا و432 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 29 مليون و 952 دولار في شباك التذاكر العالمي.

قصة فيلم It Ends with Us

ويدور فيلم It Ends with Us حول قصة مؤثرة عن ليلى بلوم (بليك ليفلي)، وهي امرأة تتغلب على طفولة صادمة لتبدأ حياة جديدة في بوسطن وتطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عملها الخاص.

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.