مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لؤي يتألق في حفله الغنائي بمهرجان القلعة

نشر
الأمصار

تألق النجم لؤي في حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32 بعدد من أشهر أغنياته، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر بالحفل.

 

 

يذكر أن برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 32 يشمل عروضا لكل من: الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها، الفنانة كارمن سليمان وفرقتها، فرقة الموسيقى العربية بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب، ليلة موسيقى عربية (أغاني وردة) قيادة: علاء عبد السلام، فريق بلاك تيما، الفنان لؤي وفرقته، الفنان عمرو سليم وفرقته، والفنان حمزة نمرة وفرقته، فريق جلاس أونيون، الفنان هشام عباس وفرقته، الصوفية والحداثة - الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، الفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها، الفنان على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة أحمد فرج ، ليلة صوفية مع نجوم فرقة الإنشاد الديني، الفنان إيهاب توفيق وفرقته، ليلة موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم) بمشاركة الفنانة إيمان عبد الغنى قيادة مصطفى حلمى.

 

أول أكتوبر .. موعد عرض الموسم السادس من مسلسل قيامة عثمان


ينتظر الكثير من الجمهور عرض الجزء السادس من المسلسل الشهير  “قيامة عثمان الموسم السادس” بعد النجاح الكبير الذى حققه فى بقية أجزائه السابقة.

قيامة عثمان الموسم السادس 

ومن المقرر أن ينطلق العرض الأول لمسلسل “قيامة عثمان الموسم السادس”  ، فى بداية شهر  أكتوبر المقبل ، بعد أن جاء التأخير بسبب انفصال العديد من الممثلين، وتغيير كبير للسيناريو الخاص بالجزء الجديد، ليكون أكثر إثارة وتشويقًا.

ومن المقرر أن يذاع الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان في يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00 مساء، وتعاد الحلقة مترجمة في الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتدور أحداث المسلسل حول محاولات عثمان للسيطرة على بورصة بعد أن سيطر على قلعة ميكجة في نهاية الموسم الخامس، وتعتبر بورصة بمثابة مفتاح كبير لتحقيق حلمه في بناء الدولة العثمانية مع تناول صراع عثمان مع منافسيه الأتراك، والذين يبذلون قصارى جهدهم للإيقاع به، وإيقافه عن تحقيق حلمه.

ومسلسل  “قيامة عثمان الموسم السادس” بطولة كل من: «بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين،جلال آل ، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، .

 

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان عن تأجيل الحلقة الجديدة من العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية بسبب زلزال تركيا.