مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي يواجه بولونيا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستهل فريق نابولي مشواره في "الكالتيشو" عندما يستضيف نظيره بولونيا مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025. ويحتضن ملعب سان باولو مباراة نابولي ضد بولونيا في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى نابولي، بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، لتحقيق انطلاقة قوية في بداية مشواره في المسابقة المحلية، بينما سيحاول بولونيا الانتصار على ضيفه في أول مبارياته.

وأنهى نابولي الموسم الماضى في المركز التاسع فى ترتيب الكالتيشو برصيد 53 نقطة، بينما خطف بولونيا المركز الخامس في موسم 2023-24،برصيد 68 نقطة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الأربعاء، موقف نادي باريس سان جيرمان من ضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هذا الصيف من نابولي الإيطالي.

وعبر المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين في وقت سابق، عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي، عقدًا مع النادي الإيطالي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لم يغادر السباق من أجل أوسيمين أبدًا، لكن لا يوجد اتفاق نهائي مع نابولي حتى اليوم.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر التركيز على أهداف أخرى، كما أنه لا يوجد أندية أخرى في السباق الآن على الرغم من ارتباطات أرسنال باللاعب.

سجل الهداف النيجيري 18 هدفا مع نادي نابولي الإيطالي في جميع المسابقات الموسم الماضي 2023 / 2024، كما قدم 3 تمريرات حاسمة.

إنريكي يطيح بـ دانيلو بيريرا خارج باريس سان جيرمان

استقر لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، على الإطاحة بلاعب جديد خارج أسوار النادي خلال الصيف الجاري.

وكشف مراسل صحيفة ليكيب أن لاعب الوسط دانيلو بيريرا قد يرحل عن صفوف البي إس جي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف "هناك أندية مهتمة بضم دانيلو بيريرا، وإدارة باريس لا تمانع فكرة رحيله".