مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيرجيو راموس على رادار الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يخوض سيرجيو راموس، النجم السابق لريال مدريد وإشبيلية، مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن راموس سينتقل إلى الدوري الأمريكي أو السعودي هذا الصيف، لا سيما أنه يجري مفاوضات الآن مع النصر.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين راموس والنصر تتقدم بسرعة، ومن الممكن التوصل إلى اتفاق نهائي في الأيام المقبلة.

وأوضحت أنه إذا اكتملت الصفقة، سيجتمع راموس مرة أخرى مع صديقه كريستيانو رونالدو في نادٍ واحد، بعد أن تزاملا لمدة 9 سنوات في ريال مدريد.

وكان راموس خاض الموسم الماضي مع إشبيلية، لكنه أنهى عقده في يونيو الماضي بشيء من البرود بين الطرفين.

ويحل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني ضيفا ثقيلاً على فريق ريال مايوركا، في  العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سون مويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق أتالانتا الإيطالي بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو.

ويتسلح ريال مدريد بترسانة من نجومه، في مقدمتهم الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي، الذي نجح فى تسجيل أول أهدافه فى مرمى فريق أتالانتا الإيطالي بمواجهة السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

وسيفتقد ريال مدريد في مواجهة الليلة لخدمات لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض للإصابة خلال التدريب الأخير قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي في السوبر الإيطالي، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 7 أسابيع، ويتواصل غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، والذي يتعافي من عملية الرباط الصليبي.

في المقابل، يخوض ريال مايوركا، مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مديره الفني الجديد جاجوبا أراساتي، الذي تولى المهمة الصيف الحالي، خلفا للمدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني المصري، خافيير أجيري، والذي عين مديرا فنيا لمنتخب المكسيك.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على ريال مايوركا، بنتيجة 1 – 0، خلال مواجهتي الموسم الماضي في الليجا.