مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: ساديو ماني يرغب في مغادرة النصر السعودي بسبب خلافات مع رونالدو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن خلافات داخل غرفة خلع ملابس نادى النصر السعودي قد تؤدى إلى رحيل السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي يُسدل الستار عليها في نهاية أغسطس الجارى.

ونشر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي تقريرا يشير إلى أن ساديو مانى يرغب في مغادرة النصر؛ بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق بعدما توترت العلاقة بين الثنائى في الفترة الأخيرة.

وأوضح التقرير، الذى استند على تصريحات من مصادر خاصة، أن مانى يرغب في الرحيل، لكنه لم يتلق أي عرض حتى الآن، على الرغم من ترشيح إدارة النصر لنجمها السنغالى على أكثر من فريق، من بينها اتحاد جدة في الدورى السعودى.

واختتم التقرير بالتأكيد على أن مستقبل ساديو ماني في النصر غير معلوم حتى الآن.

وانتقل ساديو مانى إلى النصر صيف 2023 قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني، وسجل في أول موسم مع العالمى 19 هدفا، وصنع 11 هدفا، ويرتبط بتعاقد مع النادى حتى صيف 2026.

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي تتجه لتدعيم الخط الهجومي، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام الهلال بنتيجة 4 – 1 فى كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وحقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد الفوز الكبير الذى حققه على النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، فى الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

وقال موقع "البطولة" المغربى، إن الهزيمة التي تعرض لها النصر دفعت مسؤولي النادي لإجراء اتصالات مكثفة من أجل ضم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي.

وأشار الموقع إلى النادي السعودي قام بربط اتصالات على أعلى مستوى، إذ إن النصر مستعد لضم المهاجم المغربي بأي سعر.

وأضاف الموقع أن غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي غادر أرضية الملعب وغاب عن منصة التتويج لاستلام الميدالية الفضية مع الفريق إلى جانب أداء بعض اللاعبين، من الأسباب التى دفعت النصر لتجديد رغبته في ضم سفيان رحيمي.

وشدد الموقع على أن الساعات القادمة ستشهد مستجدات في المفاوضات وفي انتظار قرار مسؤولي العين الذين أعربوا في أكثر من مناسبة عن تمسكهم ببقاء رحيمي.