مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مؤلف The Boys يحذر المشاهدين من كثرة عمليات القتل في الموسم الأخير

نشر
الأمصار

حذر إريك كريبك، مؤلف مسلسل The Boys جماهيره ومتابعي المسلسل من كثرة عمليات الموت والقتل في الموسم الخامس والأخير القادم والذي يعد قيد التحضير حالياً بعد انتهاء الموسم الرابع ورفع سقف طموحات المشاهدين بشكل كبير.

ووفقاً لمؤلف السلسلة التي تعرض عبر منصة أمازون برايم،  قال كريبك لـ Total Film: "لا يوجد ضمان لمن سينجو لأننا لا نضطر إلى الاحتفاظ بهم لموسم آخر، لذلك يمكن أن تحدث أشياء صادمة وكبيرة حقًا طوال الوقت، لذا، بصفتنا كتابًا، بينما نبدأ في طهيها، فإننا نستمتع بذلك حقًا"، مضيفاً أن الضغط مستمر لمنح المعجبين نهاية جيدة بعد الإعلان في يونيو عن انتهاء العرض بعد خمسة مواسم، والتي قال إنها كانت "خطتي دائمًا".

وتابع كريبك: "الكثير من نهايات المسلسلات سيئة، ومن الصعب حقًا الهبوط بالطائرة". "أنا ممتن للغاية لشركة أمازون لأنها منحتني الفرصة لإنهاء المسلسل وفقًا لشروطنا الخاصة، ولكن من المؤكد أنني أشعر بالكثير والكثير من الضغط لإنهاء المسلسل بشكل جيد".

تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثى شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث منThe Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

ويلعب شون باتريك فلانيري دور بطل خارق اسمهGunpowder، ومايلز جاستون فيلانويفا سيلعب دور Supersonic، على أن يقوم ونيك ويتشلر بلعب دورBlue Hawk.

بالإضافة إلى ذلك كان قد انضم الثلاثى من فرانسيس تورنر وكريستين بوث وجاك دولان إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

الأمصار

طرح الموسم الخامس لمسلسل The Boys في منتصف 2026

أعلن القائمون على مسلسل الأبطال الخارقين The Boys عن الموعد المرجح لطرح الموسم الخامس والأخير من المسلسل الذي يعرض حاليًا بموسمه الرابع عبر منصة أمازون برايم، حيث سيخضع الموسم القادم للكثير من التفاصيل فهو حالياً في المراحل الأولي من التطوير، ومن المرجح عرضه في منتصف عام 2026.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الموسم الخامس والأخير من مسلسل The Boys والذي ينتشر حوله بعض التلميحات حول ما سيحدث في نهاية عرض إريك كريبك.

كيفن فيجي يعد بإعادة تشغيل سلسلة الأكشن Blade من جديد بالشاشات

كشف كيفين فيجي، الرئيس التنفيذي ورئيس استوديوهات مارفل العالمية، عن أخر تطورات إعادة تشغيل سلسلة الأكشن والفنتازيا الشهيرة Blade من جديد والتي طال انتظارها كثيراً، حيث وضع موعداً لبدء التشغيل من جديد للسلسلة التي تحظي بشعبية جارفة في عالم مصاصي الدماء.

وقال فيجي، أثناء جولته للترويج لفيلم Deadpool & Wolverine وهو أحدث أعمال مارفل العالمية المقرر عرضها خلال أيام في دور السينما، أنه لا يزال من المقرر أن يلعب دور البطولة في سلسلة blade الفائز بجائزة الأوسكار مرتين، ماهرشالا علي، والمرجح لها ان تعرض في 7 نوفمبر 2025.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مارفل عن إعادة تشغيل فيلم "Blade" في يوليو 2019، لكن التطوير كان صعبًا حيث قام العديد من الكتاب والمخرجين بالخروج من المشروع على مر السنين، معلناً فيجي "إن عدم التسرع في الفيلم كان ذا أهمية قصوى بالنسبة للشركة لانتاج سلسلة صحيحة وتستمر في صعودها لدي المشاهدين".

وكشف رئيس استوديوهات مارفل: "لأنه كانت هناك بعض أفلام Blade الرائعة منذ سنوات مضت، فقد تم تصنيفها جميعًا على أنها للكبار فقط، لذلك أعتقد أن هذا، مثل Deadpool، متأصل في شخصية Blade".

وجدير بالذكر، أن Blade كان قد ظهر للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة مع ويسلي سنايبس في هذا الدور، بدءًا من عام 1998 واستمرًا في فيلم Blade II عام 2002 من إخراج غييرمو ديل تورو، وفيلم Blade: Trinity عام 2004.

وفى تقرير سابق ذكرت مجلة فاريتي في نوفمبر الماضي أن فيلم "Blade" قد مر بخمسة كتاب على الأقل بحلول ذلك الوقت، ونقل التقرير عن أحد الأشخاص المطلعين على تغييرات النص إن القصة تحولت في مرحلة ما إلى قصة تقودها نساء ومليئة بدروس الحياة، وقالت التكهنات آنذاك في ذلك الوقت أن شركة Marvel كانت لا تزال تتطلع إلى إنتاج الفيلم ولكن بميزانية أقل من 100 مليون دولار.