مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كومو الإيطالي مهتم بضم نيكو باز من ريال مدريد

نشر
الأمصار

أكدت تقارير إعلامية، اقتراب الأرجنتيني نيكو باز من الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ باز من العمر 19 عامًا، ويلعب في مركز خط الوسط الهجومي ويرتبط بعقد مع فريقه ريال مدريد حتى صيف عام 2027.

وخاض باز 4 مباريات مع الفريق الأول لـ ريال مدريد بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل هدفًا وحيدًا.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإنه من المتوقع أن يرحل باز عن ريال مدريد في الأيام القادمة في صفقة بيع نهائية.

وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه على “إكس” أن كومو الإيطالي يضغط من أجل التعاقد مع باز، في ظل اهتمام جيرونا وألافيس أيضًا بضمه والسؤال عن شروط الصفقة.

وتابع الصحفي الإيطالي أن ريال مدريد سيضع خيارًا لإعادة الشراء في عقد باز عند بيعه، من أجل الاستمرار في التحكم بمستقبل نيكو. 

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «ريال مدريد ضد مايوركا» بالدوري الإسباني

تعادل فريقا «ريال مايوركا ضد ريال مدريد»، إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «سون مويس»، ضمن منافسات الجولة الأولى من «الدوري الإسباني» للموسم الحالي 2024-25.

تقدم فريق ريال مدريد عن طريق نجمه البرازيلي رودريجو بالدقيقة 13 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بينما سجل هدف ريال مايوركا اللاعب فيدات موريكي في الدقيقة 53.

بهذه النتيجة اقتسما الفريقين مايوركا ضد الريال نقاط اللقاء ليوقف أصحاب الأرض سلسلة انتصارات الريال محليًا وقاريً تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وشهدت المباراة اشهار حكم اللقاء الطرد للاعب الريال ميندي في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة.

ودخل ريال مدريد مواجهة أمس بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق أتالانتا الإيطالي بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو.

ويتسلح ريال مدريد بترسانة من نجومه، في مقدمتهم الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي، الذي نجح في تسجيل أول أهدافه في مرمى فريق أتالانتا الإيطالي بمواجهة السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

وافتقد ريال مدريد في مواجهة الليلة لخدمات لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض للإصابة خلال التدريب الأخير قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي في السوبر الإيطالي، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 7 أسابيع، ويتواصل غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، والذي يتعافي من عملية الرباط الصليبي.