مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أهلي جدة يجهز عرضًا جديدًا لضم إيفان توني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الإثنين، عن تحضير النادي الأهلي السعودي لتقديم عرضًا جديدًا لضم إيفان توني من برينتفورد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض نادي برينتفورد الإنجليزي في الساعات القليلة الماضية عرضًا من نظيره الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لضم مهاجمه إيفان توني.

ويمتلك المهاجم الدولي الإنجليزي عقدًا مع نادي برينتفورد الإنجليزي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

قال الصحفي الإنجليزي الموثوق بن جاكوبس، أن النادي الأهلي السعودي يستعد لتقديم عرضًا مرة أخرى لشراء إيفان توني وبرقم أقرب إلى تقييم برينتفورد البالغ 50 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف الصحفي الإنجليزي الموثوق، أن النادي السعودي ينتظر أولاً لمعرفة ما إذا كان المهاجم الإنجليزي يوافق على الشروط الشخصية للانتقال إلى صفوف الأهلي.

وأختتم بن جاكوبس حديثه قائلًا، أنه قد تم بالفعل رفض عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه استرليني، قدمه صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وتم الكشف عن هذا يوم الجمعة الماضية.

كما كشفت تقارير صحفية أن إدارة أهلى جدة السعودي دخلت فى مرحلة التفاوض مع كل من البرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي مهاجم توتنهام الإنجليزي، وجابرييل جيسوس مهاجم أرسنال الإنجليزي، تمهيدا للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إيفان توني لاعب برينتفورد 

رسميًا.. إعارة نجم أهلي جدة ماكسيمان إلى فناربخشة التركي

أعلن نادي الأهلي السعودي بشكل رسمي اليوم الأربعاء  إعارة لاعبه الفرنسي آلان سانت ماكسيمان إلى فريق فناربخشة التركي لمدة موسم واحد.

وقدم ماكسيمان إلى أهلي جدة السعودي في الموسم الماضي قادما من نيوكاسل الإنجليزي، ولعب الجناح الفرنسي دورا رئيسيا في الموسم الماضي بحصول على الأهلي على المركز الثالث وتأهله ليشارك في بطولتي نخبة آسيا والسوبر السعودي.

ولعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق فناربخشة التركي دورا هاما في إتمام الصفقة، حيث استطاع إقناع ماكسيمان بدوره داخل الفريق، ما جعل الأخير يرغب في الانضمام إلى مشروع مورينيو في الفريق التركي.

وساهم الفرنسي ماكسيمان في 13 هدفا في مسيرته مع النادي الأهلي في الموسم المنتهى، حيث سجل 4 أهداف وصنع 9 أخرى.