مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على مدة غياب أيمن يحيى عن النصر السعودي

نشر
الأمصار

تلقى الجهاز الفني لفريق النصر ضربة قوية قبل انطلاقة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024/2025.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ”، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها أيمن يحيى لاعب الفريق بعد إصابته أمام الهلال في الديربي بنهائي كأس السوبر السعودي أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

وأشارت الصحيفة إلى أن أيمن يحيى سغيب عن المشاركة مع النصر لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع تقريبًا، مما سيضع المدرب لويس كاسترو في ورطة.

في الوقت نفسه، أثبتت الفحوصات التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، سلامته من الإصابة، التي عانى منها في الظهر، بعد نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وسيغيب أيمن يحيى عن مواجهات الفريق الافتتاحية في دوري روشن السعودي للمحترفين أمام الرائد 22 أغسطس، والثانية ضد الفيحاء، 29 من الشهر ذاته، وسيخضع للفحص الطبي من جديد خلال فترة التوقف الدولية، بعد نهاية الجولة الثانية، وعلى ضوء استجابة إصابته للعلاج تحدد فترة عودته من جديد لأداء التدريبات الجماعية.

رونالدو يدعم استمرار لويس كاسترو في تدريب النصر رغم رباعية الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، يدعم استمرار مواطنه لويس كاسترو في تدريب "العالمى" خلال الفترة المقبلة رغم خسارة لقب كأس السوبر السعودى أمام الهلال.

وحقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رونالدو يدعم مواطنه لويس كاسترو للبقاء في منصبه على الرغم من خسارته نهائي كأس السوبر السعودى

وأضافت أن هناك اختلافًا حول مستقبل كاسترو، لكنّ المدرب البرتغالي، يحظى بدعم ودفاع كاملين من رونالدو للاستمرار مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت مؤخرا عن إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي، وذلك بعد خسارة كأس السوبر السعودي.

ووفقا لصحيفة "الميدان الرياضي" السعودية، فإن النصر قرر إقالة كاسترو، وأن إبراهيم المهدب رئيس النصر سيتكفل بعقد المدرب الجديد للنصر، ويأتي ذلك بعد إصرار جويدو فينجا المدير التنفيذي على عدم تحمل النادي مسؤولية إقالة كاسترو.