مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أبطال الجزء الثاني من «هيبتا» يبدأون تصوير المناظرة الأخيرة

نشر
الأمصار

انطلق تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، الإثنين، تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، ومن المتوقع طرحه مطلع العام المقبل على أقصى تقدير.

وحقق الجزء الأول من "هيبتا"، الذي عرض في عام 2016، وضم كوكبة من النجوم المصريين، نجاحا كبيرا وسط توقعات، ألا يقل الجزء الثاني جمالا عن سابقه.

وكشف المخرج المصري هادي الباجوري، في منشور عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، عن أبطال العمل، وهم: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبوضيف، حسن مالك.

والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، وهو امتداد للجزء الأول من العمل المأخوذ عن رواية "هيبتا".

منة شلبي وكريم فهمي من أبطال "هيبتا" الجزء الثاني

واعتلت الرواية قوائم مبيعات الكتب في مصر لأسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا في مجال النشر الأدبي.

وعلقت دارين الخطيب، نائبة رئيس إنتاج الأفلام في "فوكس ستوديوز": "شغوفون بإنتاج قصص حقيقية ومؤثرة ذات جودة عالية"، موضحة أن "هيبتا: المناظرة الأخيرة" أكثر من مجرد فيلم؛ هو رحلة لاستكشاف جوهر التواصل الإنساني، ونحن سعداء بالتعاون مع (ذا بروديوسرز) في هذا الفيلم الذي يعزز التزامنا بإثراء السينما العربية بأعمال نابضة بالحياة ومستدامة".

وقال هاني أسامة، مؤسس "ذا بروديوسرز": نحن متحمسون لبدء تصوير الفيلم الذي طال انتظاره، إذ يكشف الفصل الجديد قصة منظور جديد للحب يعكس الواقع ويقدم عناصر معاصرة لإثراء القصة، بينما يحافظ على سحر وجوهر "هيبتا" الأصلي".

فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة تدور أحداثه في إطار دراما رومانسي، ويستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا.

 كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع. يجذب الفيلم جمهورًا جديدًا إلى جانب محبي فيلم هيبتا ليأخذهم إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

الجزء الأول من فيلم "هيبتا" قام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، دينا الشربيني، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل، والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

منة شلبي وكريم فهمي من أبطال "هيبتا" الجزء الثاني
منة شلبي وكريم فهمي من أبطال "هيبتا" الجزء الثاني